جمعية "أناف" تنظم دورة تكوينية حول صياغة وتركيب المشاريع التنموية بالناظور


جمعية "أناف" تنظم دورة تكوينية حول صياغة وتركيب المشاريع التنموية بالناظور
ناظورسيتي : محمد العبوسي

في احترام تام للتباعد الاجتماعي واجراءات الوقاية المعمول بها، نظمت جمعية ناظور المستقبل لقادة التنمية "𝗔𝗡𝗔𝗙"، يومي السبت والأحد، 22 - 23 غشت الجاري بالقاعة الكبرى لفندق "ميركيور" في الناظور، دورة تكوينية حول موضوع "صياغة وتركيب المشاريع التنموية".

وافتتحت الدورة التكوينية، المنظمة في إطار مشروع "شباب الناظور قادة مستقبله"، ضمن برنامج مشاركة مواطِنة، بشراكة بين الاتحاد الأوروبي والوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني سابقا، والمجلس الوطني لحقوق الإنسان، ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "UNOPS"، بكلمة وليد الحدادي، نائب رئيسة الجمعية، والمكلف بمشروع "شباب الناظور قادة مستقبله" لإعطاء فكرة شاملة عن المشروع.

بعد ذلك، شرعت الأستاذة لبنى العمراني في تأطير مكوّنات هذه الدورة حول صياغة وتركيب المشاريع، فيما خُصّص اليوم الثاني من الدورة التكوينية، لتطبيق مكتسبات اليوم الأول وتركيب أربعة نماذج لمشاريع تنموية، كما استضافت الجمعية "مجموعة إنجاز المغرب" وتحديدا فريق "مؤسسة عبد الكريم الخطابي" في مدينة الناظور، لتقديم مشروعهم الذي سيشارك في المسابقة الوطنية لـ"إنجاز المغرب".

وشهدت الدورة حضور فعاليات المجتمع المدني من جمعيات ونواد، إضافة إلى حضور الطلبة المهتمّين بالعمل الجمعوي بمدينة الناظور.

















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح