NadorCity.Com
 






جمعية "آيت سعيد للثقافة والتنمية" تعقد جمعها العام وتجدد هياكلها


جمعية "آيت سعيد للثقافة والتنمية" تعقد جمعها العام وتجدد هياكلها
ناظورسيتي: مراسلة


إنعقد الجمع العام العادي لـ"جمعية أيت سعيد للثقافة والتنمية"، زوال أول أمس السبت 14 أبريل 2018، بقاعة الإجتماعات التابعة لجماعة دار الكبداني، بحضور أعضاء الجمعية ومنخرطيها وممثل عن السلطة المحلية.

وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع، تـمَّ طرح مقترح من قبل منخرطي الجمعية يتعلق بتعديل الباب الثاني، الفصل الثاني المخصص لهياكل الجمعية، المتعلق بالجمع العام المنعقد مرة كل سنتين، وتعديله إلى الصيغة الآتية "ينعقد الجمع العام مرة كل ثلاث سنوات، ويمكن عقده بصفة إستثنائية بدعوة من ثلثي أعضاء المكتب الإداري أو بدعو ثلثي المنخرطين".

التعديل المذكور تم إقراره بالإجماع من قبل الجمع العام، قبل أن يعقب ذلك إستقالة المكتب المسير للجمعية، ليسلم أمر تسيير الجمع العام إلى لجنة مستقلة تتولى تسيير باقي أطوار الجمع العام، وبعد ذلك تم إنتخاب رئيس جديد للجمعية الذي إختار بدوره باقي أعضاء المكتب المسير، والذي جاء على الشكل التالي:

"ـ الرئيس: سعيد بلغربي ـ نائبه: عبد العزيز عدا ـ الكاتب العام: شفيق زاهد ـ نائبه: هشام الجغنوني ـ أمين المال: عبد الله الجغنوني ـ نائبه: سفيان أزواغ ـ المستشارون: توفيق أسكور، عبد المطلب الزيزاوي، امحمد السقيلي، محمد أزهاري، محمد زاهد".




1.أرسلت من قبل mohamed 3 في 19/04/2018 22:04
اتعجب لوجود جمعيات تحمل اسماءثرثارة و يجهل وجودها حتى ابناء المنطقة. لولا الاخبار التي نتلقفها هنا بالموقع عن تأسيس او تجديد هاته الجمعيات المجهولة لقلنا انها كذبة ابريل.فهل الاشخاص الموجودين في الصورة لهم من الثقافة و التنمية ليمثلوا الساكنة؟ اجزم ان كل مجموعة التقت في المقهى اتفقت على انشاء جمعية دون علم الساكنة و المجتمع المدني. السؤال بعيدا عن نشر صور الاشخاص نريد ان نعرف ما قدمته هذه الجمعية و ما هو برنامجها المسطر ؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

سلطات الناظور تجند قواتها لشن حملات جديدة ضد الباعة المتجولين بعد انتهاء عطلة العيد

بوليف : ميناء بني أنصار ينمو بنسبة 13 في المائة وعملية العبور ستمر في أحسن الظروف

مأساة في اليوم الثاني من العيد.. وفاة شاب في حادثة سير خطيرة بالناظور

بها مجموعة من الناظوريات.. إختراق صفحة خاصة بالنساء والتحذير من فضيحة

بعد تعيينها مندوبة حكومية بمليلية.. صابرين موح تتوعد بحل مشاكل المعابر الحدودية

رابح ماريواري يبدع في ديو غنائي رفقة الشاب ريان تحت عنوان "شم شك".

مواطن فرنسي يعلن إسلامه بأحد مساجد "جزيرة المهندس" بالناظور