جمعيات بفرخانة وبني أنصار تحتفي بذكرى عيد الاستقلال بحضور منتخبين وفعاليات مدنية


جمعيات بفرخانة وبني أنصار تحتفي بذكرى عيد الاستقلال بحضور منتخبين وفعاليات مدنية
حليم أعكاو


تحت إشراف المجلس الجماعي لبني انصار، نظمت كل من جمعية "الجود للتنمية والثقافة"، وجمعية "الإحسان"، بتنسيق مع جمعية دعم المركب السوسيو تربوي بـ"إياسينا" بفرخانة، أمس الجمعة 22 نونبر الجاري، ذكرى الـ64 لعيد الاستقلال المجيد، وذلك تحت عنوان ''الوطنية واجب وأمانة".

وحضر الأمسية الاحتفائية، عضوي المجلس الجماعي لبني أنصار محمد اهلال وعمر ابركان، إلى جانب المكي السبتي رئيس جمعية دعم المركب السوسيو تربوي، الذي ألقى كلمة افتتاحية ترحيبية، فضلا عن حضور كل من رئيس جمعية "الجود للتنمية والثقافة" محمد الموساوي، ورئيس جمعية "الاحسان للاعمال الخيرية والثقافية" بلال منصوري، كما عرف هذا الاحتفال حضورا جماهيريا غفيرا تفاعل مع فقرات الحفل بشكل إيجابي.

وقد تخلل الحفل مجموعة من الفقرات المتنوعة بين الغنائية والمسرحية ذات مواضيع وطنية، بالإضافة إلى فقرة فكاهية من تقديم الفكاهي المتألق حمزة، ولوحة فنية تعبيرية ترمز لهذه المناسبة الغالية، فيما كشفت الأمسية الحجاب عن مجموعة من المواهب الشابة.

واختتم الحفل بتوزيع شواهد تقديرية على كل من التلميذ المتفوق آدم الراضي، والفرقة الغنائية one dream، بالإضافة إلى الفكاهيين الصاعدين عماد الحديويي، عبد الاله الحداوي، وحمزة اوعادان، وكذا المنشط سفيان الوليد، قبل أن يتم رفع الدعاء لعاهل البلاد الملك محمد السادس.




































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح