المزيد من الأخبار






جماعة سلوان تكشف عن مصير مشاريعها خلال هذه السنة


ناظورسيتي: متابعة

صادق المجلس الجماعي لسلوان، أمس الثلاثاء 2 ماي الجاري، على جدول أعمال دورة ماي العادية، بحضور باشا المدينة وأغلبية الأعضاء المشكلين للجماعة.

وقدم جمال الحمزاوي، رئيس جماعة سلوان، في بداية أشغال هذه الدورة، تقريرا إخباريا، حول أهم المشاريع المنجزة والتي هي في طور الإنجاز، وذلك منذ بداية الولاية الانتخابية الجارية إلى اليوم.

وأبرز رئيس المجلس الجماعي، إتمام الصفقة المتعلقة بإعادة تهيئة شارع محمد الخامس، حيث أعطيت انطلاقة إشغال المشروع الذي سينجز بغلاف مالي قدر بأزيد من 550 مليون سنتيم.


وكشف، عن مصير مشروعين يهمان إنجاز قاعة للمطالعة وملعب رياضي بالمدينة، واللذان من المزمع الشروع في إنجازهما في أفق الأشهر القادمة بعد الانتهاء من الاستشارة المعمارية.

وهكذا، فقد صادقت أغلبية المجلس على تحديد أماكن جديدة لوقوف حافلات النقل الحضري داخل تراب جماعة سلوان، وقد همت هذه النقطة مجموعة من أماكن التوقف الجديدة بناء على اقتراح قدمته مؤسسة التعاون بين الجماعات.

ووافقت المجلس، على النقطة الثانية من جدول أعمال الدورة السالفة الذكر، والتي همت أساسا، تخصيص بعض الفصول في الجزء الثاني من الميزانية العامة للجماعة خلال هذه السنة.

كما صادق أغلبية أعضاء المجلس على تخصيص بعض الفصول بالجزء الثاني من الميزانية.

وبعد مناقشة نقاط الدورة والتصويت عليها، رفع المجلس برقية ولاء وإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.








تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح