جماعة بوعرك تنظم حفل توديع أحد موظفيها بعد نجاحه في مباراة الملحقين القضائيين


ناظورسيتي : حمزة حجلة


أقامت جماعة بوعرك مساء أمس الثلاثاء 6 أكتوبر الجاري، حفلا على شرف أحد أطرها الإدارية، السيد عبد الله الصالحي، وذلك لتوديعه من طرف زملائه وكل مكونات المجلس، بعد أن قضى أكثر من أربع سنوات بإدارة الجماعة، قادما إليها من جماعة دار الكبداني، حيث تقلد طيلة فترة تواجده بجماعة بوعرك مجموعة من المهام.

وشهد الحفل حضور رئيس مجلس الجماعة إلى جانب أعضاء بالمجلس، وجميع زملائه من الموظفين والموظفات إلى جانب أصدقاء المحتفى به الذي غادر الجماعة بعد توفيقه في مباراة الملحقين القضائيين، وقد قدم رئيس المجلس ونوابه مجموعة من الشهادات في حقه باعتباره كان يتميز بمجموعة من الخصال الحميدة وحسن السلوك والاستقامة، وكذا الاجتهاد في العمل وحسن التعامل.


وقد عبر زملائه في العمل أيضا عن تأثرهم إزاء الفراغ الذي سيخلفه رحيله لكون أنهم كانوا يستعينون به في العمل، لاسيما ما يرتبط باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة بالإدراة، بالإضافة الى كونه يتصف بالطيبوبة والأخلاق العالية، فيما عبر المحتفى به بدوره عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء المجلس، وكذا زملائه في العمل عن الفترة التي قضاها بجانبهم والتي تميزت بالجد والاحترام المتبادل والتآخي.


وقد قدمت له في ختام الحفل مجموعة من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة، متمنين له كل التوفيق والسداد في مساره المهني الجديد.































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح