المزيد من الأخبار






جماعة الناظور تفتح باب الاستفادة من الدعم لفائدة الجمعيات


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت جماعة الناظور، اليوم الخميس، عن فتح باب الاستفادة لفائدة الجمعيات الثقافية والاجتماعية، وذلك شريطة استيفاء مجموعة من الشروط التي يجب أن يتوفر عليها الملف الإداري أثناء تقديم الطلب.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس جماعة الناظور، أن هذا الدعم يأتي في إطار تطبيق مقتضيات دفتر الشروط والتحملات بخصوص الاستفادة من دعم ومساعدة الجماعة لمشاريع وأنشطة الجمعيات الاجتماعية والثقافية.

وعليه، أعلنت الجماعة أنه "يتعين على الجمعيات الاجتماعية والثقافية بتقديم طلبات الدعم والمساعدة، برسم سنة 2023، ابتداء من الخميس 23 نونبر إلى غاية فاتح دجنبر 2023، لدى مكتب الضبط الجماعي".


ويجب أن يتوفر ملف الدعم والمساعدة، على طلب موجه لرئيس المجلس، و4 نسخ من القانون الأساسي مصادق عليه، و 4 نسخ من وصل إيداع نهائي مصادق عليه، و4 نسخ من آخر محضر انعقاد الجمع العام للجمعية مصادق عليه أيضا، بالإضافة إلى قائمة أعضاء المكتب.

ودعت الجماعة أيضا، الجمعيات إلى تقديم بطاقة معلومات حول الجمعة وفق النموذج المخصص من طرف الإدارة، وبطاقة معلومات حول المشروع أو النشاط المزمع تنظيمه، فضلا عن شهادة الحساب البنكي والتعريف الضريبي.

ومن أجل الاستفادة من الدعم، يجب أيضا الإدلاء بتقرير مالي محاسباتي، صادر عن محاسب معتمد، عن آخر دعم مالي استفادت به الجمعية من جماعة الناظور.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح