المزيد من الأخبار






جماعة الناظور تعقد دورة شهر أكتوبر بجدول أعمال يضم 10 نقاط


ناظورسيتي: متابعة

يعقد مجلس الجماعة الترابية للناضور، يوم 5 أكتوبر 2023، على الساعة الـ 11 صباحا، بقاعة الاجتماعات، الطابق الثالث، مقر جماعة الناظور، الدورة العادية لشهر أكتوبر 2023، في جلسة فريدة، وذلك وفق جدول أعمال يتضمن 10 نقاط تتعلق بعدد من القطاعات الحيوية.

وتتعلق النقطة الأولى من جدول الأعمال، بإعداد مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2024، بالإضافة إلى نقاط أخرى تتعلق بتدبير عدد من المرافق العامة.

وسيتم خلال الدورة، الموافقة على تعديل الفصل 55 من القرار الجبائي المتعلق بمنتوج محطات وقوف الدراجات والسيارات. والموافقة على تعديل دفتر التحملات المرتبط بتدبير استغلال المراكن المحروسة المؤدى عنها المعدة لوقوف المركبات والدراجات داخل تراب الجماعة.


كما حدد جدول الأعمال، نقطة رابعة، تتعلق بالموافقة على تعديل دفتر التحملات المتعلق باللوحات الإشهارية، وخامسة تروم الموافقة على تعديل دفتر التحملات المتعلق بالاحتلال المؤقت للملك الجماعي من أجل إقامة واستغلال المراحيض العمومية فوق الملك الجماعي.

أما النقطة السادسة، تهم الموافقة على تحيين دفتر التحملات المتعلق بالأكشاك داخل مجال تدخل جماعة الناضور. وسابعا التداول في شأن عريضة مقدمة من طرف المواطنات والمواطنين بشأن فتح دار الشباب في وجه الأطفال وأبناء المدينة.

واستدعي أعضاء المجلس الجماعي للدورة، من أجل الموافقة أيضا على ترتيب سوق بيع الأغراض المستعملة (الجوطية) ضمن الأملاك العامة الجماعية. والموافقة على ترتيب السوق المركزي الكائن بملتقى شارعي الجيش الملكي والحسن الثاني ضمن الأملاك العامة الجماعية. وأخيرا تحويل اعتمادات مالية من فصول التسيير.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح