جماعة الناظور تخصص 60 مليون سنتيم للفتح الناظوري من أجل تحقيق الصعود


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع، أن رئيس اللجنة الرياضية والثقافية بجماعة الناظور، شعايب بن قدور وبتنسيق مع رئيس المجلس رفيق مجعيط قام بتخصيص مبلغ 60 مليون سنتيم لفريق الفتح الرياضي الناظوري، الذي يبصم على موسم إستثنائي.

وجاءت هذه الخطوة من أجل دعم الفريق ماليا من أجل تحقيق حلم الصعود، بعد النتائج الإجابية التي حقيقها وتمركزه ثانيا هذا الموسم.

وأتى دعم المجلس البلدي في الوقت الذي طالبت به الجماهير والساكنة من الجهات المختصة دعم فريق الفتح الرياضي الناظوري، وحسب رئيس اللجنة فإن صعود الفريق للقسم الوطني الثاني سيعيد الرياضة الناظورية إلى مكانته الرئيسية، وسيجعل المدينة تستفيد سواء على المستوى الاقتصادي والتنموي.

ويأتي هذا الدعم في الوقت المناسبة على بعد دورات قليلة عن إنتهاء البطولة، حيث يبتعد عن المتصدر بخمس نقاط فقط


وسبق أن أعلن المكتب المسير لفريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم، والذي يبصم على سنة متميزة بتحقيقه للعديد من الإنتصارات واللعب من أجل الصعود، عن فتح باب التبرعات للفريق في ظل الأزمة المالية التي يمر منها رغم كل النتائج الإيجابية التي حصل عليها.

وقام فريق الفتح الرياضي الناظوري وتنفيذا لرغبة العديد من محبيه وعشاقه بوضع رابط "باي بال" خاص لأفراد الجالية المغربية، موجهين نداء لجميع المقيمين بديار المهجر من أجل مد يد العون للفريق، ولكل الغيورين عن كرة القدم الناظورية المساهمة من أجل تحقيق حلم الساكنة والعودة للقسم الوطني الثاني إحترافي.

وسبق ان ساهم مجموعة من ابناء المدينة في المبادرة التي أطلقتها الجماهير الرياضية والخاصة بشراء التذاكر الإفتراضية، حيث أبان الناظوريون عن غيرتهم على كرة القدم والفرق الرياضية.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح