جماعة الناظور تتدارس مع المتدخلين إعادة تهيئة الأحياء الناقصة التجهيز وتتخذ قرارات مهمة


ناظورسيتي: متابعة

ترأس النائب الرابع لجماعة الناظور ، سهيل هوبان ، إجتماعا تنسيقيا بين المتدخلين في إعادة تهيئة الأحياء ناقصة التجهيز بمدينة الناظور.

وحضر الإجتماع الفريق التقني لجماعة الناظور وممثلي المكتب الوطني للكهرباء والماء -قطاع الماء- ومكاتب الدراسات وجميع ممثلي المقاولات التي تسهر على تنفيذ المشروع، وتم تدراس جميع المشاكل التي تعيق السير العادي لأشغال المشروع.

وخلص هذا اللقاء الى ضرورة تشكيل لجنة موسعة من جميع المتدخلين ستشرع ابتداء من 28/01/2021 بإجراء معاينة ميدانية لجميع الأحياء التي عرفت تجديد قنوات الماء الشروب.( حي الكندي، حي الخطابي، حي لعراصي،حي ترقاع ،حي ايشوماي ، شارع الساقية الحمراء،شارع الجيش الملكي ، شارع الأمير سيدي محمد...)، وضرورة تسريع وتيرة أشغال إعادة وتقوية شبكة الماء الشروب بالمدينة إعادة تزفيت الطرق التي إنتهت فيها اشغال تهيئة القنوات .



وتتواصل أشغال مشروع تغيير شبكة قنوات نقل المياه بكافة شوارع مدينة الناظور ، الذي أطلقه المكتب الوطني للماء والكهرباء بالناظور بغية تجويد الخدمات المقدمة للساكنة التي كانت تعاني من الانقطاعات المتكررة للماء الشروب.

وسيمكن هذا المشروع الضخم بالدرجة الأولى، الحد من اشكالية الانقطاعات المتكررة في الماء الصالح للشرب، التي تحصل بين الفينة والأخرى بعدد من أحياء المدينة، خصوصا في فصل الصيف، إضافة إلى كونه سيمكن من تلبية حاجيات ساكنة جل أحياء المدينة من الماء الصالح للشرب بصفة كافية ومنتظمة .

وسيضع هذا المشروع حدا للإنقطاعات المتكررة للمياه الشروب بمدينة الناظور، حيث سيتم تبديل هذه الشبكة التي تعود الى 50 سنة وهذا من شأنه أن يرفع من جودة الخدمات التي يقدمها المكتب الوطني للماء الصالح للشرب.


5.jpg

4.jpg

3.jpg

2.jpg

1.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح