المزيد من الأخبار






جماعة العدل والإحسان بالناظور تنفي علاقتها بمهرب مخدرات تم اعتقاله مؤخرا


ناظورسيتي: جـ.ز

أورد بيان لجماعة العدل والإحسان بالناظور، تتوفر ناظورسيتي على نسخة منه بأن الأخيرة تفاجئت يوم الرابع من يوليوز الجاري بإقحام شعارها الرقمي واللوغو الرسمي المميز لجماعة العدل والإحسان مدمجا بصورة أرفقتها صفحة ناظور سيتي بمقال تمت مشاركته على الفايسبوك في متابعتها لخبر إحباط أمن ميناء الناظور لعملية تهريب كمية من الحشيش من طرف شخص "منتمي لجماعة إسلامية محظورة" حسب ما جاء في صياغة تغطية الصفحة.

وأورد البيان، "هذا الخبر الذي تلقفه موقع "زنقة 20" ليعلن "اعتقال عضو بجماعة العدل والإحسان حاول تهريب 37 كلغ من الحشيش إلى أوروبا".

تضيف ذات الجماعة في بيانها: " إننا في جماعة العدل والإحسان بالناظور إذ ننفي اعتقال أي عضو من الجماعة بتهمة تهريب الحشيش أو أي نوع من الممنوعات، نطلب من المواقع التي نشرت الخبر الزائف أن تنشر هذا التكذيب الرسمي كما تمليه أخلاقيات النشر من كفالة حق الرد.


كما تهيب فعاليات الجماعة بجميع المواقع والصفحات على منصات التواصل الاجتماعي وغيرها و إلى تحري الدقة قبل إلقاء التهم جزافا، خصوصا وأن أعضاء جماعة العدل والإحسان معروفون لدى الخاص والعام داخل المغرب وخارجه بأخلاقهم العالية وانضباطهم للقانون وغيرتهم على الوطن.

وفي إطار تابعتها للأخبار المحلية الوطنية والدولية، كانت قد علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع، أن العناصر الأمنية بميناء بني الناظور، تمكنت نهاية الأسبوع الماضي من إحباط محاولة تهريب كمية مهمة من الحشيش إلى أوروبا عبر سيارة نفعية.

وحسب ذات المصدر فإن عملية تفتيش روتنية، مكنت من العثور على 37 كيلو غرام من مخدر الشيرا، مخبأة بإحكام داخل علب مصبرات السمك.

وكان صاحب الكمية كان ينوي إدخالها إلى أوروبا بهذه الطرية المبتكرة.

وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل إجراء التحقيق معه تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد امتدادات الشبكة الإجرامية التي ينشط فيها الشخص الموقوف.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح