جريمة مروعة.. زوج يطعن زوجته قبل أن يذبحها ويرديها قتيلة


جريمة مروعة.. زوج يطعن زوجته قبل أن يذبحها ويرديها قتيلة
ناظورسيتي: متابعة

هزت جريمة مروعة حي بني سعيد بمنطقة سيدي ادريس بطنجة، مساء السبت 27 مارس 2021، بعد إقدام زوج على ذبح زوجته وسط المنزل الذي كانا يقطنان به.

المعطيات الأولية تشير إلى أن الزوج الجاني استغل خروج ابنتيه البالغتين من العمر 11 وست سنوات ليقوم بالانفراد بزوجته البالغة من العمر 35 سنة ويوجه لها طعنات بسكين قبل أن يقدم على ذبحها.

وتبعا لما ذكرته مصادر خاصة فإن الزوج انتابه شك في خيانة زوجته له، والتي كانت تشتغل بمصنع النسيج بالمنطقة الصناعية بطنجة.

الزوج المتهم، تبعا لمصادرنا كان مدمن مخدرات وعاطلا عن العمل، ألقي عليه القبض من طرف مصالح الأمن بطنجة، والتي فتحت تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد أسباب وحيثيات الجريمة.



ومن جهة اخرى وفي حادثة مماثلة شهدت مدينة أكادير وبالضبط حي بئر انزران بتيكوين، يوم الجمعة 19 مارس الجاري، حدوث جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شخص في الثلاثينيات من عمره من قتل زوجته.

وأكد مصدر مطلع أن شجارا عنيفا نشب بين الزوج والزوجة، قبل أن تتطور الأمور وتتحول إلى جريمة قتل، حيث قام الزوج بتسديد ضربات قوية بمطرقة على رأس الزوجة، والتي سقطت أرضا مدرجة في دمائها وهي تصارع الموت، وابرزت ذات المصادر أن المعني بالأمر يعنف زوجته بكشل دائم وذلك بسبب تعاطيه المخدرات.

وحضرت إلى عين المكان عناصر الشرطة التي باشرت تحقيقها في الحادثة، وعناصر الوقاية المدينة التي قامت بنقل جثة الزوجة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني من أجل التشريح الطبي، فيما قام الزوج بتسليم نفسه للشرطة، حيث سيتم عرضه على النيابة العامة المختصة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح