جريمة بشعة.. الشرطة الإسبانية تعتقل مغربي قتل صديقه ووضعه داخل صندوق سيارة


جريمة بشعة.. الشرطة الإسبانية تعتقل مغربي قتل صديقه ووضعه داخل صندوق سيارة
ناظورسيتي: متابعة

تمكنت عناصر الشرطة بمقاطعة كاتالونية الإسبانية، من إعتقال شخص من أصول مغربية يشتبه في قيامه بجريمة قتل بشع في حق شخص أخر من نفس الجنسية، تم العثور
على جثته بداية الأسبوع الجاري، داخل صندوق خاص لسيارة نفعية.

وحسب موقع دليل الريف نقلا عن مصادر مقربة من التحقيقات، فإن المتهم الرئيسي الأول كان من الأشخاص الذيت يعرفون الضحية، وتم ترجيح وجود خلاف بينهما، حيث سيتم التحقيق معه من طرف عناصر الشرطة، قبل أن يتم عرضه على أنظار القضاء بالمحكمة.

وأضاف ذات المصدر ان الشرطة الكاتالونية عثرت على جثة مهاجري مغربي، يوم الإثنين 12 أبريل الجاري، داخل صندوق سيارة كانت مركونة في احد الشوارع بمنطقة المعروفة بالروزوس الواقعة قرب مدينة خيرونا شمال شرق اسبانيا.


وأكدت مصادر إعلامية أن جثة الضحية تم العثور عليها ملفوفة بمجموعة من الأسلاك ومغطاة بعناية، وعند معاينتها تم العثور على اثار جروح ناجمة عن الطعن بألة حادة، ما وضح للمحقيقن ان الأمر يتعلق بجريمة قتل.

ولاحظ مقربين من الضحية اختفاءه عن الأنظار قبل أيام، وبعد البحث عثر عليه شقيقه وصديقه، داخل الصندوق الخلفي للسيارة، وهو ملفوف داخل كيس بلاستيكي، وتم تغطيته بغطاء، حيث قاما بتبليغ الشرطة، حيث تم نقل الجثة مباشرة بعد ذلك إلى مستودع الأموات حيث تم تشريحها طبيا، ليتم تحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

فيما قامت المصالح الأمنية بفتح تحقيق معمق، لتحديد ظروف وملابسات وجميع تفاصيل جريمة القتل هذه، واعتمدت على صور كاميرات المراقبة التي كانت مثبة بالمنطقة


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح