NadorCity.Com
 


جاء دور المغرب.. إسبانيا تغلق قنصلياتها بسبب الأزمة


جاء دور المغرب.. إسبانيا تغلق قنصلياتها بسبب الأزمة
ناظورسيتي - و م ع :

أغلقت القنصلية الاسبانية بالعرائش أبوابها، في إطار سلسلة من القنصليات والسفارات التي شملها ذلك -قنصليتان في البرتغال وسفارتان بكل من زيمبابوي واليمن-، حيث سيكون على مواطني إقليم العرائش الراغبين في التعامل مع مصالح القنصلية الإسبانية بالعرائش التوجه إلى قنصليتي طنجة وتطوان.

وعزت بعض المصادر بالعرائش بأن الدافع من وراء هذه الإغلاقات راجع للأزمة المالية والاقتصادية التي تعيشها الجارة الإسبانية والتي تسعى عبر حكومتها انتهاج سياسة تقشفية تروم الخروج من الأزمة الخانقة.

وكشف ذات المصدر أنه سيكون على مواطني إقليم العرائش التوجه إما إلى قنصلية إسبانيا بطنجة أو نظيرتها بتطوان وفق شروط ومعايير سيتم الكشف عنها قريبا.




1.أرسلت من قبل nach nach في 14/08/2012 17:55
areba españa como siempre wakha españa kadoz wahad almarhala dyal azma walaken almaghreb dima feh al azma wach falmaghreb ale kayarbah maskin 5 alaf wala 10 alaf ghade ey3ech wach almaghreb jayab cup barcelona ba 200 melion dyal euro bach eyla3bo fe tanga ocha3b kaymot bajo3 ma3ando bach edawaz hata ramdan hade dawla hade alahoma hada monkar

2.أرسلت من قبل adam في 14/08/2012 17:58
almonkar kayan fe almaghreb anas amsakin mal9aw ma yaklo . odawla jaybalhom barcelona bach tal3ab fe tanja b 2 melyar ocha3b mal9a hata 5 adraham yachre biha l7lib fhad ramadan












المزيد من الأخبار

الناظور

انفراد.. حجز 3 زوارق محملة بكمية من المخدرات واعتقال 4 أشخاص بسواحل وأس الماء

مخدرات عائمة بين الناظور وطنجة تستنفر الجيش

بهدف إنجاح حملة التلقيح ضد كورونا.. مندوبية الصحة في الناظور تنظم دورة تكوينية للأطر الصحية

تخرج الفوج الثاني من ورشة الخاصة بالخياطة والطبخ بجماعة بوعرك

توقيف عصابة خاصة بالتنقيب عن الكنوز بمنطقة المهندس بالناظور

شاهدوا.. الفنان جوهان نوري يصدر أغنية "ماي بيوتيفل"

حملة تبرعات بفرنسا لإنقاذ طفل تعرض لحروق خطيرة بالناظور