NadorCity.Com
 






ثلوج كثيفة تقطع الطريق الوطنية الرابطة بين الحسيمة وتطوان


ثلوج كثيفة تقطع الطريق الوطنية الرابطة بين الحسيمة وتطوان
ناظورسيتي:

ناظورسيأدت التساقطات الثلجية الكثيفة التي عرفتها المرتفعات في المنطقة الريف، اليوم الأحد 4 فبراير الجاري، في انقطاع حركة المرور على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين إقليمي الحسيمة وتطوان.

ووجدت عدد من السيارات وحافلات نقل المسافرين نفسها محاصرة وسط الثلوج، حيث وجه عدد سائقيها نداء استغاثة للسلطات من أجل فتح الطريق بأسرع وقت نظرا للحرارة المنخفضة بالمنطقة.

إلى ذلك، أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة انذارية بأن المملكة ستشهد تساقط أمطار عامة، وثلوج مهمة بالمرتفعات، مصحوبة بانخفاض مهم في درجات الحرارة، وذلك اعتبارا من اليوم الأحد وإلى غاية نهاية الأسبوع المقبل.

وأوضحت المديرية أنه يرتقب تسجيل طقس شديد البرودة مع درجات حرارة دنيا تتراوح، ما بين ناقص 5 درجات وناقص 10 درجات، بكل من أقاليم إفران وخنيفرة وصفرو وتازة وبولمان وميدلت وبني ملال وأزيلال وتنغير والحوز وشيشاوة وورزازات.

وأضافت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن أقاليم شفشاون والحسيمة وتاونات ووزان والحاجب وفاس ومكناس ومولاي يعقوب وجرسيف وتاوريرت وجرادة ووجدة وفكيك والخميسات وخريبكة والفقيه بنصالح وقلعة السراغنة والرحامنة والرشيدية وتارودنت وتزنيت، ستشهد أيضا انخفاضا في درجات الحرارة، وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص خمس درجات وصفر درجة.

كما كشفت المديرية أن تساقطات ثلجية هامة مرتقبة من يوم الأحد 4 فبراير إلى الجمعة 9 فبراير. وستهم أقاليم شفشاون والحسيمة وتاونات وتازة وصفرو والحاجب وخنيفرة والخميسات وإفران وبولمان وميدلت وبني ملال وخريبكة وأزيلال وتنغير والحوز وورزازات وتارودانت وشيشاوة.

ونظرا لهذه الظروف الجوية، أهابت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالمواطنين توخي الحيطة والحذر.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

ترحيل 150 متشرد بعد شن حملة تطهيرية للحد من تنامي ظاهرة "التشرد" و"الحريك" ببني أنصار

وفاة أربعيني غرقا أمام أعين أسرته في شاطئ "جاف روم" بأركمان

مسرحيو "صاحبي للفنون" يبصمون على عروض فرجوية بمشاركة الرابور "مستر صامو" بالناظور

الحسيمة مدينة الزرقة والزلازل والخزامى

البرلماني أبرشان يواصل محاصرته لمقهى في اعزانن بعصر "الأزبال" أمام زبائنها

أطر وأساتذة ثانوية أولاد أمغار يودعون مديرهم في حفل بهيج

جديد مجموعة ديار عاريض...شقق ممتازة و منازل عصرية