ثلاثة ملاكمين من الناظور يحصلون على ذهبيتين و فضية واحدة في بطولة المغرب


ثلاثة ملاكمين من الناظور يحصلون على ذهبيتين و فضية واحدة في بطولة المغرب
ناظورسيتي: ن – ش

تمكن ثلاثة ملاكمون يمارسون تحت لواء جمعيتي محمد علي و شباب الريف للملاكمة بالناظور، من الحصول على جوائز وألقاب مهمة في بطولة المغرب المقامة نهاية الاسبوع المنصرم بمدينة القنيطرة.

وحصل الملاكم محمد اعقيل على ميدالية ذهبية في وزن 48 كلغ، وقد حقق الانجاز نفسه الملاكم محمد أمين الربيعين في وزن 70 كلغن فيما تمكن عبد الرحمان بخدة في وزن 80 كلغ من الوصول إلى المراحل النهائية من البطولة و تحقيق فضية هامة أضافه لسلسلة ألقابه.

ويعتبر هذا الإنجاز ثمرة مجهودات جماعية بذلتها جمعيتي محمد علي و شباب الريف للملاكمة، تحت إشراف المدربين نجيم العبدلاوي و مصطفى اهتاك، اللذان ما فتئا يسهران على تأطير شباب المنطقة بالناظور في هذا النوع الرياضي الذي أضحى يفرض وجوده بشكل لافت خلال الأعوام الأخيرة.

وأهدى الفائزون الثلاثة في بطولة المغرب للملاكمة، هذا الإنجاز لأنديتهم و المشرفين على تأطيرهم وتدريبهم، مؤكدين أنهم سيواصلون بذل المزيد من الجهود لتمثيل الناظور في مختلف المحافل القادمة الوطنية والدولية، داعين الجهات المسؤولة بالمنطقة إلى العناية برياضة الملاكمة نظرا لمكانتها المهمة في العالم ولكونها إحدى أبرز الرياضات التي تتوفر على قاعدة جماهيرية مهمة تسمح بتمثيل البلاد ورفع رايته بشكل واسع.

جدير بالذكر، ان جمعيتي محمد علي وشباب الريف للملاكمة بالناظور، سطرت برنامجا حافلا يهم أساسا تأطير الرياضيين والأبطال بدنيا وتقنيا ونفسيا، ليجعلوا منهم في المستقبل أبطالا ينافسون على ألقاب وبطولات غالية، ما يجعلهما تستقطبان سنويا عددا هاما من المنخرطين الراغبين في الاستفادة من خدمات الأطر القائمين عليهما.




























1.أرسلت من قبل نورالدين امحروق في 23/04/2019 20:18
مسيرة موفقة لابطال الناظور

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية