NadorCity.Com
 


ثروة احجيرة تصل إلى 600 مليار


ثروة احجيرة تصل إلى 600 مليار
عن فبراير:

اتهم طارق السباعي، رئيس الهيئة الوطنية لحماية المال العام، توفيق احجيرة، وزير الإسكان السابق، بمراكمة ثروة تقدر بـ600 مليار سنتيم، والوزير ينفي قائلا:"كل ما أملكه صرحت به للمجلس الأعلى للحسابات"، مضيفا "إن كيل الاتهامات يجب أن ينبني على أدلة قاطعة".

وزاد توفيق احجيرة كما جاء في يومية "أخبار اليوم" في عدد الثلاثاء 17 يوليوز الجاري:"في السابق لم أكن أرد على كل الإساءات التي توجه إلي بحكم منصبي الوزاري، لأن شرف وسمعة المنصب كانا أهم بالنسبة إلي، وجعلاني أتشبث بواجب التحفظ"، أما الآن:"فأنا مواطن عادي وسأدافع عن نفسي بالقانون، حيث أنكب حاليا على تسجيل دعوى قضائية، ومن يملك أي شيء ضدي فليتقدم، ومن لا يملك ما عليه إلا أن يتحمل مسؤوليته لأنني سأمضي إلى النهاية".


وقال السباعي لنفس اليومية:"يمكن أن نكون بالغنا، لكنها تبقى تقديرات"، ثم أضاف:"احجيرة قام باستغلال النفوذ لشراء أراض، وأنه يملك عقارات في كل مدينة .. والملف وضع لدى رئيس الحكومة، وما عليه إلا أن يكشف عن ثروة احجيرة".

وعن طبيعة هذه العقارات وعددها، قال السباعي إن:"مقتضيات الدستور تغنينا عن الإدلاء بالحجج للرأي العام، مادامت هناك حكومة والمجلس الأعلى للحسابات".




1.أرسلت من قبل almamoun في 17/07/2012 23:34
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.ياخي اسباعي كن في خدمة الوطن والمواطنين متوكلا على الله وحده .والشعب ااربي المسلم لايرضى بالظلم وهو محرم عنه.ان الانسان يتسائل ماذ يفعل هذا الانسان وصنفه بهذه الاموال؟ألا يسمعون قول الق تبارك وتعالى.واللذين بكنزون الذهب والفضة ولا ينفقونها في سبيل الله فبسرهم بعذاب اليم ،يوم يحمى عليها في نار جهنم فتكوى بها جباههم...الى قوله تعالى فذوقو ماكننم تكنزون.ولله ان المسلمين نسو الله فنسيهم.فلا حول ولا قوة الا بالله












المزيد من الأخبار

الناظور

هذه آراء الشارع الناظور حول انتخاب سليمان أزواغ رئيسا لجماعة الناظور

حزب العدالة والتنمية يلتحق بتحالف سليمان أزواغ

عائلة الفقيد الراحل السيد محمد امعنان الشامي تشكر جموع المعزين

طقس الجمعة.. زخات رعدية وسحب غير مستقرة بعدد من جهات المملكة

ابحروا من سواحل الريف على متن 3 قوارب.. خفر السواحل الإسباني ينقذ العشرات من المهاجرين السريين

أجانب ينظفون شواطئ الناظور ويطالبون الساكنة بعدم رمي الأزبال والمخلفات

محمد البوديحي يقدم ترشيحه لانتخابات المجلس الإقليمي وكيلا للائحة الصدق