توقيف 13 مشجعا لأندية كروية رشقوا القوات العمومية بالحجارة


ناظورسيتي: متابعة

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، مساء أمس الأحد، أسفرت عن توقيف ثلاثة عشر شخصا، من بينهم ثلاثة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في العصيان وعدم الامتثال ورشق القوات العمومية بالحجارة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها اليوم الاثنين، بأن مصالح الشرطة بمنطقة مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء كانت قد توصلت بإشعار هاتفي حول تورط مجموعة من الأشخاص، محسوبين على فصائل مشجعي أندية محلية لكرة القدم، في إلحاق خسائر مادية بأربع سيارات خاصة.


وأضاف البلاغ، أن الموقوفين قاموا بتبادل العنف وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات، مما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي واجهها المعنيون بالأمر بمقاومة عنيفة عن طريق الرشق بالحجارة، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف ثلاثة عشر شخصا من ضمن المشتبه فيهم، تم إحالتهم جميعا على المصالح الأمنية المختصة.

وقد تم، وفق البلاغ، إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، علاوة على ضبط كل المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح