توقيف مغربي متهم بالنصب على الملك


توقيف مغربي متهم بالنصب على الملك
ناظورسيتي: متابعة

كشفت وسائل إعلام فرنسية، أن السلطات الفرنسية أوقفت رجلا، يبلغ من العمر 47 عاما، بحر الأسبوع الجاري داخل حانة في باريس، بتهمة الاحتيال على الملك محمد السادس بسبب تزوير وثائق رسمية.

وحسب المصادر نفسها، فقد تمكن المغربي الموقوف من تسلق سلم الإدارة في المغرب بدبلومات مزيفة، حتى أصبح رئيس إدارة الضرائب في الرباط، كما أنه تمكن من بيع أراض تابعة للدولة عن طريق تزوير وثائق ومستندات، بالإضافة إلى أنه متهم بتحويل 100,000 أورو إلى حسابه.

وقد أعطت السلطات المغربية إلى نظيرتها الفرنسية حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتم اعتقاله في الدائرة 11 بفرنسا، كما أرجحت المصادر ذاتها يمكن أن يُحكم على هذا الشخص بالسجن لمدة 20 سنة إذا عاد إلى المغرب.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 05/10/2018 16:14
بسم الله الرحمان الرحيم.ارجو من ملكنا حفظه الله ان لا يساعد أحدا سواء كان محتاجا او مريضا او او ,وانما أتمنى ان يساعد الكل بمعنى اذا أراد ان يساعد المرضى فيتبرع بماله الخاص الى احد المستشفيات الوطنية بادوية او باالات الفحص او بإصلاح المستشفيات ان تعم مساعدته الجميع ولا يترك المجال لبعض الطماعة يعيشون في الاحلام ويكتبون رسائل وينتظرون الفرصة التي يقدمون له رسالتهم التي يشكون فيها .وراينا من غامر وتعرض لموكبه وشكل الخطر على الجميع.صراحة ملكنا حفظه الله يجب ان لا يساعد واحدا وانما يقدم مساعدات يستفيد منها الجميع.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

شرطة مليلية تعتقل 3 مغاربة ينشطون ضمن شبكة للاتجار بالبشر هربت 200 أفريقي من معابر الناظور

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية