توقيف ستينية في طريق السيار بحوزتها كمية مهمة من المخدرات


توقيف ستينية في طريق السيار بحوزتها كمية مهمة من المخدرات
ناظور سيتي ـ متابعة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم السبت 26 يونيو الجاري، من توقيف امرأة من ذوي السوابق القضائية في قضايا الإتجار في المخدرات؛ وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد كشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه فيها، البالغة من العمر حوالي 63 سنة، جرى على مستوى محطة الأداء “المناصرة” بالطريق السيار بضواحي مدينة القنيطرة، مباشرة بعد وصولها من إحدى مدن شمال المملكة على متن حافلة لنقل المسافرين كانت متجهة إلى الدار البيضاء، مشيرا أن عملية التفتيش المنجزة أسفرت عن العثور بحوزتها على ستة آلاف قرص طبي مخدر من نوع.


هذا، جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى الموقوفة خلال هذه العملية.

وتعيدنا هذه الحادثة إلى واقعة أخرى مماثلة، تتعلق بتمكن العناصر الأمنية بمدينة الدار البيضاء، خلال الشهر ىالماضي، من توقيف سيدة ستينية على خلفية تورطها في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتم توقيف المشتبه فيها البالغة من العمر 66 سنة على مستوى محطة السكة الحديدية بمدينة الدار البيضاء على خلفية نشاطها في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

و أسفرت عملية التفتيش التي باشرتها العناصر الأمنية من حجز 6000 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، وثلاثة هواتف محمولة تستعمل في مزاولة نشاطها، بالإضافة إلى مبلغ مالي من عائدات هذا النشاط الإجرامي.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح