توقيف سارق هاتف ببني أنصار يقود الشرطة إلى مبحوث عنه بموجب 30 مذكرة بحث وطنية


توقيف سارق هاتف ببني أنصار يقود الشرطة إلى مبحوث عنه بموجب 30 مذكرة بحث وطنية
ناظورسيتي -متابعة

تمكنت عناصر الشرطة في مفوضية أمن بني أنصار، بإشراف رئيس الشرطة القضائية ببني أنصار، أمس الخميس، من إلقاء القبض على شخصين بعد سرقتهما هاتفا محمولا من تلميذة أمام ثانوية بني أنصار بالتهديد بالسلاح الأبيض.

وكان الشخصان يمتهنان سرقة الهواتف في المدينة، وتحديدا أمام المؤسسات التعليمية.

وقد ضبطت الشرطة بحوزة المعنيين بالأمر أسلحة بيضاء أحدها من الحجم الكبير (سيف).

وبعد تعميق البحث مع الموقوفين، تبيّن أنهما كانا تحت تأثير الأقراص المهلوسة خلال تنفيذ سرقة هاتف التلميذة، التي تقدّمت بشكاية حول واقعة السرقة.

وتمكن رجال الأمن، برئاسة عبد الله لشكيل، رئيس مفوضية الشرطة ببني انصار، من الوصول إلى مزود ومروج الأقراص الملوسة، ليتم توقيفه في حي "الديوانة القديمة" ببني أنصار.

كما تم حجز مجموعة من الأقراص المهلوسة وكمية من مخدر "الشيرا" بحوزة المعنيين بالأمر الموقوفَين.

زبعد تعميق البحث مع الموقوفَين تمكن رجال الأمن بالمدينة إلى أن الأمر بعصابة إجرامية، إذ تم الوصول إلى شخص ثالث وإيقافه في "باريوتشينو".

وثبت أن المعني بالأمر متورّط في العديد من القضايا ويشكل موضوع عشرات مذكرات البحث في إطار عدة قضايا، منها قضية إطلاق النار التي شهدتها مدينة بني أنصار في السنة الماضية، إذ كان ضمن العصابة التي أطلقت أعيرة نارية حينئذ.

واتضح، وفق معلومات حصلت عليها "ناظورسيتي" أن المعني بالأمر موضوع 30 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، تخصّ تكوين عصابة إجرامية والسرقة وترويج الكوكايين، ومخدر الشيرا واستعمال السلاح الناري.

وخلال اعتقال المعني بالأمر تمت حيازة السلاح الناري وكمية من المخدرات كانت في حوزته.

كما تم، وفق المعطيات ذاتها، إيقاف زوجته، التي كانت قد صدرت مذكرة بحث وطنية من الدرك الملكي في حقها تتعلق الضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وقد وُضع جميع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، في انتظار محاكمتهم بالمنسوب إليهم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح