توقيف سائق شاحنة بحوزته طنّان من الحشيش مخبأة داخل رزم التبن


ناظورسيتي -متابعة

اعتمادا على معلومات وفّرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة فاس، صبيحة اليوم الأربعاء، سائق شاحنة للنقل الطرقي للبضائع (33 سنة) يُشتبه في انتمائه إلى شبكة إجرامية تنشط في مجال ترويج المخدّرات والمؤثرات العقلية.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أنه جرى توقيف المشتبه فيه في جماعة "الغوازي" القروية (بين قرية بامحمد ومدينة جرف الملحة) وهو على متن شاحنة مسجلة في المغرب، قبل أن يُسفر تفتيش شاحنته عن حجز طنين من مخدر الشّيرا، موزعة على 75 رزمة ومخبأة بين شحنة من التبن. كما تم، وفق البلاغ ذاته، حجز مبلغ يُشتبه في أنه من عائدات الاتجار في هذه الممنوعات.


وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه، بحسب المصدر ذاته، تحت تدبير الحراسة النظرية، خدمةً للبحث التمهيدي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في الوقت الذي تتواصل التحرّيات لتحديد الامتدادات المحتملة لنشاط هذه الشبكة الإجرامي وإيقاف باقي المتورّطين المحتمَلين فيه.

وتندرج هذه العملية، وفق البلاغ نفسه، في إطار الجهود المشتركة المتواصلة بين مصالح الأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة الاتجار والتهريب الدولي للمخدّرات والمؤثرات العقلية.










تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح