توقيف الراقصة هيام بسبب تسجيل خطير يتضمن تهديدا بالقتل والتحريض على اغتصاب ابنتها القاصر


توقيف الراقصة هيام بسبب تسجيل خطير يتضمن تهديدا بالقتل والتحريض على اغتصاب ابنتها القاصر
ناظور سيتي ـ متابعة

قامت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الداخلة، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة القنيطرة، أمس الاثنين 12 يوليوز الجاري، بتوقيف سيدة تبلغ من العمر حوالي 31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في بث تسجيل مباشر بواسطة الأنظمة المعلوماتية يتضمن تهديدا بالقتل والتحريض على تعريض ابنتها القاصر لاعتداء جنسي.

وقد ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية بمدينة القنيطرة كانت قد نشرت برقية بحث على الصعيد الوطني في حق المشتبه فيها، قبل أن يتسنى توقيفها بمدينة الداخلة.

وتم ذلك في إطار مجريات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة على خلفية بث المعنية بالأمر لتسجيل مباشر يتضمن تهديدا صريحا بالقتل في حق ابنتها القاصر وتحريضا بالاعتداء الجنسي عليها.

هذا، وقد تمن وفق البلاغ ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي ستتكلف به فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية بمدينة القنيطرة، باعتبارها الجهة المختصة مكانيا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات بث هذا التهديد والتحريض الصريح على ارتكاب جنايات وجنح ضد طفلة قاصر.


ومن جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة أن المصالح الأمنية لمدينة العرائش أوقفت في غضون اليومين الماضيين، ثلاثة أشخاص متورطين في الاعتداء الجنسي على فتاة قاصر بأحد أحياء المدينة، بعد أن هزت هذه الواقعة عموم تراب إقليم العرائش.

وحسب مصادر حقوقية، فإن فصول هذه الواقعة جرت حينما تركت والدة الضحية أبناءها وتوجهت صوب ميناء المدينة، والذي تشتغل فيه كمياومة، بحثا عن لقمة العيش، إلا أن سيدة في الأربعينات من العمر، تربصت بالطفلة القاصر، وقامت باستدراجها لأحد المنازل بالمدينة. وأشارت المصادر الحقوقية،إلىأن الطفلة صدمت من هول مشاهد الجلسة الخمرية، التي أجبرتها مختطفتها على حضورها، مضيفة أنها ساعدت أحد الأشخاص، الحاضرين للجلسة على هتك عرضها عبر مسك رجليها، بعدما نزع هو سروالها.

في الوقت الذي عاشت الفتاة القاصر ساعات من الجحيم، بعد أن تم إجبارها على حضور هذه الجلسة الخمرية، حيث تم إرغامها أيضا على الجلوس رفقة هؤلاء الأشخاص، لتهرول بعدها بعد الاعتداء صوب منزل عائلتها، في الوقت الذي عملت والدتها على نقلها صوب المستشفى الإقليمي، حيث تم إجراء خبرة طبية في هذا الصدد، وتم التثبت من الاعتداء الجنسي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح