توزيع الدعم الموجهه للمستفيدين من نظام التغطية الصحية راميد ببني سيدال لوطا


توزيع الدعم الموجهه للمستفيدين من نظام التغطية الصحية راميد ببني سيدال لوطا
متابعة

في إطار تعميم استفادة كافة المواطنين المشمولين بنظام التغطية الصحية "راميد"، وإيصال الدعم لهم،لاسيما في العالم القروي والمراكز التي لا تتوفر على نقط توزيع بهذه الجماعات.

انتقلت صبيحة يومه الخميس 23ابريل 2020 وحدة متنقلة تابعة لمؤسسة القرض الفلاحي إلى الجماعة الترابية بني سيدال لوطا قصد تمكين ما مجموعه 321 مستفيد من الدعم المخصص لهم وتيسير تمكينهم من الولوج إلى هذه الخدمة ،دون عناء تنقلهم إلى مناطق أخرى، كما أن ذات الإجراء ينسجم كذلك مع خطة الطوارىء الصحية وتقييد تنقل الأفراد تنفيذا لمقتضيات الحجر الصحي .

وتعتبر هذه العملية والتي ستهم 7جماعات أخرى، تتويجا للمجهودات النوعية التي ما فتءت السلطات المحلية والمصالح الأمنية وباقي الشركاء المؤسساتيين ترسيخها ،وذلك للحد من الآثار الوخيمة لانتشار فيروس كورونا المستجد ،كما أن ذات العملية تهدف إلى الارتقاء بتيمة التضامن بما تجسده من قيم إنسانية نبيلة وحس بالانتماء الجماعي للوطن .

والصراف الآلي يندرج في إطار عملية تضامن كوفيد التي تسهر عليها السلطات لإيصال المساعدات الساكنة المستفيدة ،بمجرد الانتهاء من بني سيدال سيتوجهون إلى بني بويفرور و أولاد استوت وافسو ..وباقي الجماعات الأخرى المعنية بتنسيق مباشر مع مؤسسة القرض الفلاحي الموكول إليها تنظيم هذه العملية عبر وحدتين متنقلتين واللتين ما تزالا ببني سيدال لإتمام مهمتها











تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح