توحتوح في نيشان نيشان: أختلف مع سلامة ومتأكد أنه لن يتم منحي التزكية البرلمانية وأزواغ ربط انتماءه للأحرار بالمناصب


ناظورسيتي: متابعة



تطرق الإعلامي رمسيس بولعيون لعدة مواضيع مختلفة، مع رئيس المجلس الجماعي لبوعرك ورئيس شبيبة الأحرار بالجهة الشرقية محمادي توحتوح، في الحلقة الثالثة من برنامج نيشان نيشان.


وقال محمادي توحتوح خلال هذا الحوار أن هناك اختلاف في الأراء بينه وبين القيادي وعضو المكتب السياسي عبد القادر سلامة، وذلك راجع لتوجهات مختلفة، مؤكدا أنه أمر جد عادي داخل الحزب، مبرزا أنه يكن كل التقدير والإحترام لعبد القادر سلامة.

كما إنتقد خلال الحوار المنسق الإقليمي للحزب صلاح العبوضي، وإعتبر تصريحه بخصوص مرشح البرلمان وخلق فرص الشغل خلال الحملة الانتخابية مجانب للصواب، وأن برنامج الأحرار أكبر بكثير من ذلك.

وأبرز توحتوح أنه متأكد أن قرار التزكية قد تم إتخاذه ولن يكون وكيلا للائحة التجمع الوطني للأحرار، وسيتم منحها لشخص أخر.


وحول موقف سليمان أزواغ من الأحرار والجمود الحاصل، قال بأنه كان مرتبط بالمناصب الشخصية أكثر من أي شيء أخر.



وحول خلافاته مع الصحافة قال محمادي توحتوح أنه تعرض لإبتزازات من طرف بعض المنتمين للجسم الصحفي، كما أنه أكد إستعداده للحضور للقاء مباشرة مع الصحفيين الذين لديه خلاف معهم.

كما قدم محمادي توحتوح خلال اللقاء حصيلته خلال الخمس سنوات الأخيرة على رأس جماعة بوعرك، وأكد أنه نجح في إنجاز 80 في المائة من البرنامج الذي وضعه، معتبرا أنه إنجاز كبير.

وأضاف أن الإنتخابات على الأبواب وستكون فرصة للتأكيد على مدى ثقة المواطنين في رئيس المجلس الجماعي لبوعرك وفريقه، وأبرز أن النتائج ستكشف مدى إرتباط الساكنة بهذا المجلس.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح