تنظيم رحلة جديد للراغبين في العودة إلى إسبانيا


تنظيم رحلة جديد للراغبين في العودة إلى إسبانيا
ناظورسيتي: متابعة

قامت السفارة الإسبانية بالمغرب عن إعلان تنظيم رحلة بحرية جديدة على متن سفينة تابعة لشركة النقل البحري "تراس ميدتراني"، في إتجاه ميناء الخزيرات وذلك يوم 5 ماي الجاري، وذلك من اجل تمكين المواطنين المقيمين بإسبانية والأجانب العودة.

ويمكن للراغبين في العودة إلى إسبانيا التسجيل في الرحلة البحرية، وأكدت السفارة في تغريدة لها على حسابها في تويتر أنه يتعين على المواطنين الإسبان الإتصال بالقنصلية القريبة من مقر تواجدهم بهدف الإستفادة من هذه الرحلة.

أعلن المكتب الوطني للمطارات، أن السلطات المغربية قررت الاستمرار في تعليق عدد من الرحلات الجوية، وقد شملت حوالي 54 دولة، بسبب الوضع الوبائي المسجل في العديد من المناطق حول العالم.

وذكر المكتب الوطني للمطارات، في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن قرار منع السفر من وإلى البلدان الـ54 سيظل ساري المفعول حتى إشعار آخر.


وهذا القرار يشمل تعليق الرحلات مع كل من ألبانيا، بلغاريا، قبرص، إستونيا، هنغاريا، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، رومانيا، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، تونس، فرنسا، إسبانيا، مالي، غانا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، غينيا كوناكري، ليبيا، الأرجنتين، البوسنة والهرسك، بوتسوانا، الكاميرون، كرواتيا، موزمبيق، بولندا.


إضافة إلى استمرار تعليق الرحلات الجوية مع كل من النرويج، فنلندا، اليونان، لبنان، الكويت، الجزائر، مصر، إيطاليا، بلجيكا، تركيا، سويسري، ألمانيا، هولندا، النمسا، البرتغال، السويد، أوكرانيا، جمهورية التشيك، أستراليا، أيرلندا، البرازيل، زيلاندا الجديدة، المملكة المتحدة، إفريقيا الجنوبية، والدنمارك والهند.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح