تم تصويرها بالناظور.. MBC5 تبث الحلقات النهائية لماستر شاف


تم تصويرها بالناظور.. MBC5  تبث الحلقات النهائية لماستر شاف
ناظورسيتي: متابعة

قامت قناة MBC5 ، يوم أمس الجمعة 30 أبريل الجاري، ببث حلقة خاصة عن مدينة الناظور ببرنامجها اليومي "مساء النور يا مغرب".

فيما سيتم بث يوم السبت 1 أبريل الجاري، حلقة نصف نهائي البرنامج الشهير ماستر شاف المغرب، والذي تم تصويره بمدينة الناظور، فيما يوم الأحد ستبث الحلقة النهائية من ذات البرنامج.

وخصصت قناة MBC5 نهاية الأسبوع الجاري، من أجل تسليط الضوء على مدينة الناظور ومؤهلاتها السياحية والثقافية، بالإضافة إلى كل ما يميزها.

وسبق ان حل فنانون ومشاهير بمدينة الناظور يوم الأربعاء الماضي، لمواصلة تصوير برنامج ماستر شيف سيليبريتي، الذي تبثه قناة إم بي سي 5، وذلك بعد أن تم تصوير الحلقات الاولى نهاية السنة الماضي بفندق مارتشيكا بأطاليون دون إتمامها


وعبر المشاهير المشاركون في البرنامج عن سعادتهم بالعودة إلى الناظور من أجل إتمام البرنامج، خصوصا لجمالية المنطقة وحفاوة استقبال سكانها، إضافة إلى أهمية البرنامج من حيث عدد المشاهدين من جميع الدول بشمال إفريقيا والشرق الأوسط، مما سيساهم في تسويق الإقليم وإبراز مؤهلاته

وشارك في ماستر شيف سيليبريتي الذي يتم تصويره في الناظور مشاهير مثل عبد العالي الغاوي والتوأم صفاء وهناء وكريمة غيث وعزيز داداس وماجدولين الإدريسي والمغني الجزائري فضيل، والفنان عبد الصمد مفتاح الخير، إلى جانب حمزة الفيلالي وربيع الصقلي وفاطمة الزهراء قنبوع وآخرين.

وتعتبر هذه فرصة مهمة من أجل الترويج لإقليم الناظور والمنطقة ككل، مع إبراز كل مؤهلاتها والتنوع الثقافي الذي تزخر به المنطقة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح