تمسمان.. توقيف 4 أشخاص بينهم فتاتان داخل سيارة محملة بمخدرات قوية وخمور


تمسمان..  توقيف 4 أشخاص بينهم فتاتان داخل سيارة محملة بمخدرات قوية وخمور
ناظورسيتي من تمسمان

تمكنت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بتمسمان مساء يوم أمس الأربعاء 28 يناير الجاري، من إيقاف 4 أشخاص (رجلين وفتاتين)، داخل سيارة محملة بكمية مهمة ومتنوعة من المخدرات.

وبحسب المعلومات المتوفرة لدى ناظورسيتي، فإن الأشخاص الأربعة تم إيقافهم بواد أمقران التابع لجماعة تمسمان بإقليم الدريوش على متن سيارة من نوع سيتروين سبورت، بحوزتهم مجموعة من المخدرات منها الأقراص المهلوسة والشيرا والكوكايين وقنينات الخمر .

وكانت هذه الكميات من المخدرات، معدة للترويج بمختلف جماعات إقليم الناظور، والمناطق المجاورة التي تستغل فيها بعض الشبكات البؤر السوداء لممارسة أنشطتها المحظورة، الأمر الذي جعلها في الكثير من الأحيان موضوع احتجاج من طرف الساكنة التي أصبحت تخشى على أبنائها السقوط في شراك الإدمان وما لذلك من انعكاسات سلبية على حياتهم.


وبحسب مصادر ناظورسيتي ، فقد تم إقتياد الموقوفين الى مقر مركزية الدرك الملكي ببودينار قصد إستكمال البحث في إنتظتر إحالتهم على النيابة العامة المختصة في الساعات المقبلة لإتخاذ المتعين .

ومن جانب آخر يشتكي عدد من ساكنة جماعة تمسمان من إنتشار عدد من نقاط بيع المخدرات القوية والأقراص المهلوسة في المنطقة، مطالبين السلطات الى الرفع من مستوى حملات محاربة بيع هذه السموم التي بدأت تفتك بشباب المنطقة .

جدير بالذكر، ان عناصر الشرطة القضائية بمدينة الناظور تمكنت في أكتوبر الماضي، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، وحجز ثلاثة أطنان و729 كيلوغرام من مخدر الحشيش.

وأسفرت التدخلات الأمنية المتزامنة عن توقيف أربعة أشخاص مرتبطين بالشبكة، تم إيداعهم السجن المحلي بالناظور2، في انتظار بت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف في التهم المنسوبة إليهم من طرف النيابة العامة المختصة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح