تلاميذ ثانوية تفرسيت المقبلين على امتحانات الباكالوريا يستفيدون من حملة إعداد البطائق الوطنية


ناظورسيتي

حل صباح اليوم الجمعة 5 يونيو الجاري، بالثانوية التأهيلية تفرسيت، وفد من مصلحة بطاقة التعريف الوطنية، التابعة لمفوضية أمن الناظور، حيث استقبلت تلاميذ الأولى باكالوريا والثانية باكالوريا الذين لا يتوفرون على بطاقة التعريف الوطنية وتسلمت منهم ملفاتهم.

وقد سهرت جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ بثانوية تفرسيت، على جميع الترتيبات، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية بقيادة تفرسيت، وبشراكة مع تنسيقية تفرسيت لجمعيات المجتمع المدني، وإدارة المؤسسة، والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم الدريوش.


وسهرت اللجنة المذكورة، على إعداد ملف البطائق الوطنية لفائدة التلاميذ المقبلين على امتحانات الباكلوريا إذ تم التكفل بإستخراج الوثائق الضرورية مع ضمان التنقل من مقر سكناهم إلى الثانوية، وذلك في احترام تام لمقتضيات التدابير الوقائية الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبعد نجاح ذات العملية، نوهت جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ بثانوية تفرسيت، بأطر المديرية الجهوية للأمن الوطني للناضور، والمديرية الإقليمية بالدريوش، وأطر وإدارة مؤسسة ثانوية تافرسيت التأهيلية، ومكتب تنسيقية تفرسيت، والسلطة المحلية بقيادة تفرسيت، ومركز الدرك الملكي بميضار، وجمعية النجاح لتسيير النقل المدرسي.




















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح