تفكيك لغز جريمة قتل 6 أشخاص بمدينة سلا.. الأمن يكشف تفاصيل الواقعة ويعتقل أفراد العصابة


تفكيك لغز جريمة قتل 6 أشخاص بمدينة سلا.. الأمن يكشف تفاصيل الواقعة ويعتقل أفراد العصابة
ناظورسيتي | متابعة

كشفت مصالح الشرطة القضائية بمدينة سلا، أنه تم بتنسيق مع عناصر الفرقة الوطنية الوطنية للشرطة القضائية، تفكيك لغز جريمة قتل ستة أشخاص من أسرة واحدة، بحي الرحمة بمدينة سلا.

وأوضحت المصالح الأمنية المذكورة، أنه جرى اعتقال أفراد العصابة المتورطين في الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام الوطني والدولي.

ووفق المصادر ذاتها، فيتعلق الأمر بأربعة أشخاص، يشتبه في تورطهم في ارتكاب مجزرة حي الرحمة، التي أودت بحياة ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع لم يتجاز شهرين، وطفل قاصر.

وفي تفاصيل عملية توقيف الموقوفين، فيتعلق الأمر بشخص يحمل حروقا برجليه أصيب بها أثناء تنفيذ الجريمة، والذي تم اعتقاله ودلّ مصالح الأمن على شركائه الثلاثة في الجريمة، والذين تم توقيفهم بمدينة القنيطرة، وذلك بعد استنطاق الموقوف الأول من طرف عناصر الفرقة الجنائية بمصلحة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بسلا.



إلى ذلك يخضع المشتبه بهم الأربعة حاليا لتحقيقات مكثفة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة مدى تورطهم في الجريمة واستجماع كل التفاصيل ذات الصلة، خصوصا وأن المعطيات الأولية تشير إلى تصفية حسابات بين منفذي الجريمة وأحد أفراد العائلة المقتولة.

تجدر الإشارة إلى أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، كانت قد دخلت على خط الجريمة، حيث فتحت بحثا قضائيا منذ يوم السبت الماضي، لتحديد ظروف وملابسات اكتشاف جثث ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع وقاصر، وهم يحملون آثار جروح وحروق من الدرجة الثالثة.

وانتقل ضباط الفرقة الوطنية، بمعية خبراء مسرح الجريمة للمنزل، حيث باشروا المعاينات المكانية والخبرات التقنية بسبب اندلاع حريق في مشتملات المنزل، قبل أن يتم اكتشاف جثت خمسة أشخاص من عائلة واحدة تحمل آثار جروح ناجمة عن أداة حادة وحروق بليغة بسبب اندلاع النيران التي يشتبه في كونها ناتجة عن مادة سريعة الاشتعال، في حين تم نقل شخص سادس من نفس العائلة للمستشفى بعدما كان في حالة اختناق قبل أن توافيه المنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح