تفكيك عصابة خطيرة برأس الماء تسطو على حاجيات المواطنين بإقليم الناظور قبل بيعها بمحل تجاري ببركان


من الأرشيف
من الأرشيف
حسن الرامي - ميمون بوجعادة


قامـت عناصر الدرك الملكي بسرية مركز "رأس الماء" بإقليم الناظور، بتفكيك عصابة إجرامية متكونة من ستة أفراد ينشطون في السطو وسلب الممتلكات الخاصة وسرقة حاجيات المواطنين في الشارع العام، تحت التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء.

و جاء تفكيك هذه الشبكة الإجرامية، بعد اعتقال أربعة أفراد، زوال اليوم الإثنين، متلبسين بالقيام بنشاطهم الإجرامي داخل السوق الأسبوعي لبلدة رأس الماء، بحيث تم العثور بحوزتهم على أسلحة بيضاء منها سيوف وسواطير وقنينات غاز الكريموجين داخل سيارة يتم استعمالها لغرض السرقة.

ووفق مصادر "ناظورسيتي"، فقد حجزت العناصر الدركية، عدداً من المسروقات كانت بحوزة الموقوفين الأربعة المنحدرين من مدينة بركان، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 24 و64 سنة.

وقادت اعترافات الموقوفين الذين صدرت في حقهم عدة مذكرات بحث أمنية، إلى إنتقال العناصر الدركية إلى بركان، حيث تمّ إيقاف شريكهم الخامس الذي يتوفر على محلٍ تجاري يقوم ببيع المسروقات ليتم حجزهـا، ومن ذلك آليات منزلية مختلفة.

هـذا، وجرى وضع الموقوفين الخمسة تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة التحقيق، فيما لا يزال البحث جارٍ للإيقاع بشريكهم، كما تمّ استدعاء المواطنين من مختلف أنحاء إقليم الناظور من ضحايا العصابة المعنية، بغية أخذ أقوالهم، قبل إحالة المعتقلين على أنظار النيابة العامـة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية