NadorCity.Com
 


تفكيك شبكة مغربية تهرب الجزائريين من الناظور الى مليلية


تفكيك شبكة مغربية تهرب الجزائريين من الناظور الى مليلية
متابعة

اعتقلت عناصر من الفرقة الوطنية الأمنية الإسبانية بمليلية المحتلة بداية الأسبوع الجاري، مغربيا كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث دولية، كان قد أصدرها في حقه القضاء الاسباني بالمدينة ذاتها.

وذكرت الصباح في عددها الصادر غدا الجمعة، استنادا الى مصادر أمنية اسبانية، أن المغربي البالغ عمره 27 سنة، ضبطته المصالح الأمنية متلبسا بحيازة حواز سفر مغربي مزور، مضيفة أن المصالح الأمنية الاسبانية، تعتبره أحد الرؤوس المدبرة لعصابة تقوم بتهجير الجزائريين الى مليلية بواسطة جوازات سفر مغربية مزورة.

ووفق التحريات الأولية للفرقة الأمنية المتخصصة في مكافحة التزوير وقضايا الأجانب والحدود، فإن المغربي، ذات علاقة مباشرة بالشبكة المفككة أخيرا خلال الاسبوع الماضي. مشيرة الى أن هذه الأخيرة تمكنت من تهجير 85 في المائة من مجموع 265 مهاجرا جزائريا الى مليلة المحتلة، باعتماد جوازات مغربية مزورة.

وبات المغربي يواجه عدة تهم منها: تزوير الوثائق والحاق ضرر بحقوق المهاجرين، وتهم أخرى تصل عقوبتها الى أكثر من 14 سنة سجنا نافذا.




1.أرسلت من قبل zeranerane 122 في 21/09/2012 12:35
a3etiw al .......... 3elache kaye9alabe hade sehabe tazewire ou terafike homa li kharebo labelade a3etiw al...... wahade 10 senine deyale al habesse bache ma 3amare ma ye9arabe al hade chi












المزيد من الأخبار

الناظور

جمارك الميناء تحجر مبالغ مالية مهمة بالدرهم والعمالة الصعبة

شاحنة تدهس طفلا وسط الناظور وترديه قتيلا

افتتاح عيادة للترويض الطبي والعلاج الفيزيائي بمدينة الناظور بأجهزة حديثة ومتطورة

تحالف "السنبلة" و"الوردة" و"القنديل" يطالب مستشاريه بالتصويت على فكري لرئاسة بني انصار

بأغلبية ساحقة.. انتخاب محمد مومني رئيسا لمجلس جماعة تزطوطين للولاية الثانية

الملائكة تشهد علينا و تفضحنا يوم القيامة -- نجيب الزروالي --

رفيق مجعيط يضع رسميا استقالته من مجلس جماعة الناظور