NadorCity.Com
 


تفكيك شبكة إرهابية تنشط بعدة مدن مغربية


تفكيك شبكة إرهابية تنشط بعدة مدن مغربية
ناظورسيتي / و.م.ع


أعلنت وزارة الداخلية عن تفكيك شبكة إرهابية تنشط بعدة مدن مغربية يتزعمها قيادي بارز في التنظيم الارهابي المعروف ب"حركة المجاهدين في المغرب".

وجاء في بلاغ للوزارة اليوم السبت "أنه في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية من أجل التصدي للعمليات الارهابية وضمان الأمن العام تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ٬ بناء على معلومات مدققة٬ من تفكيك شبكة إرهابية تنشط بعدة مدن مغربية ٬ يتزعمها قيادي بارز في التنظيم الارهابي المعروف ب(حركة المجاهدين في المغرب)٬ موضوع مذكرات بحث وطنية ودولية سنوات 2003 و2010 لتورطه في قضايا متعلقة بالارهاب والمس الخطير بالأمن الداخلي للمملكة ".

وأضاف البلاغ أن زعيم هذه الشبكة " الذي له ارتباطات بمنظمات وجهات إرهابية دولية ٬ تمكن من إدخال كمية من الأسلحة إلى تراب المملكة بتواطؤ مع أفراد موالين لهذا التنظيم ٬ قصد استعمالها في تنفيذ مشاريعهم الارهابية".

وأوضح البلاغ أنه سيتم تقديم أعضاء هذه الشبكة الارهابية إلى العدالة وذلك بعد نهاية البحث الجاري معهم تحت إشراف النيابة العامة ووفق الإجراءات والمساطر وكذا الضمانات القانونية المكفولة.





1.أرسلت من قبل Nadori في 08/05/2012 10:56
السلام عليكم ورحمة الله. نكتة وكذبة ابريل مع اننا في شهر ماي. مذا عن أمن المواطن الذي لا يجرء ان يغادر بيته خوفا من اللصوص وقطاع الطرق. المواطن يهاجم وينهب والأمن غائب نائم في العسل ولا أثرا له, يخرج من وكره الا اذا تأكد ان هناك مصالح شخصية ودراهم يحصدها عن اي أمن تتكلمون إذن ? كلام يخدع به الرأي العام ولا كن نحن في سنة 2012 ولسنا في سنة 1950 عهد الإعلام والإنترنت. المواطن اصبح يفرق بين الأبيض والأسود












المزيد من الأخبار

الناظور

عائلة الفقيد الراحل السيد محمد امعنان الشامي تشكر جموع المعزين

طقس الجمعة.. زخات رعدية وسحب غير مستقرة بعدد من جهات المملكة

ابحروا من سواحل الريف على متن 3 قوارب.. خفر السواحل الإسباني ينقذ العشرات من المهاجرين السريين

محمد البوديحي يقدم ترشيحه لانتخابات المجلس الإقليمي وكيلا للائحة الصدق

تحليل.. هل تخلت الأحرار عن رئاسة جماعة الناظور أم هي مجرد مناورة لتشتيت تحالف سليمان ازواغ

مرشحون بسلوان يطعنون في نتائج الانتخابات أمام القضاء بعد تحميلهم السلطة مسؤولية هزيمتهم

الحركي الشاب هشام فكري يقترب من حسم سباق رئاسة جماعة بني انصار