تفاصيل مثيرة.. الدرك الملكي بميضار يفك لغز قضية اختطاف قاصر من أمام منزل أسرتها بإفرني


ناظور سيتي ـ متابعة

أفادت مصادر محلية بمدينة ميضار، أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالمدينة، تمكنت يوم أمس الجمعة 2 يوليوز الجاري، من فك لغز اختطاف طفلة قاصر تبلغ من العمر حوالي 14 سنة، من أمام منزل أسرتها بجماعة افرني من طرف 3 أشخاص على متن سيارة.


وكشفت المصادر ذاتها أن الواقعة قد خلفت استنفارا كبيرا لجميع مراكز الدرك الملكي بإقليم الدريوش، وكذا المراكز التابعة لإقليمي تازة والحسيمة، من أجل العثور على الفتاة المختطفة.


وقد أفضت التحقيقات والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، بجدية معقولة بعد شكاية أسرة الطفلة، إلى الوصول لأحد أصدقاء الفتاة، وبمجرد استدعاءه، عادت الفتاة إلى منزل عائلتها، صباح اليوم الموالي بعد تفجر القضية.





وأدت التحقيقات التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية في النازلة إلى تفجير حقائق مدوية، حيث اعترفت القاصر أنها ذهبت مع المتهم بمحض إرادتها، وأنه لم يختطفها نظرا للعلاقة الغرامية التي كانت تجمعهما.


وأثناء تعميق عناصر الضابطة القضائية للتحقيق في النازلة، أكد المتهم أنه ضرب موعدا مع الفتاة القاصر، حيث استأجر من صديقه سيارته، وقام بنقل الفتاة على متنها، وخلال استدعاء صاحب السيارة لاستجوابه حول صحة أقوال المتهم أكد الأمر، إلا أن المفاجئة أن سيارته كانت مزروة، ليتقرر متابعته بدوره في القضية بتهمة وضع ناقلة ذات محرك في عملية التغرير بقاصر، إضافة لحيازة سيارة مزورة.


وارتباطا بالموضوع، أمرت النيابة العامة بعد استكمال عناصر الضابطة القضائية للتحقيقات في الملف، بمتابعة المتهم بتهمة التغرير بقاصر، وصاحب السيارة أيضا للمشاركة وحيازة سيارة مزورة، وتقديمهم في حالة اعتقال، وحجز السيارة المزورة، كما قررت متابعة عائلة الفتاة أيضا بتهمة الإدلاء ببلاغ كاذب، وتزييف واقعة الاختطاف.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح