تفاصيل شفاء 8 حالات جديدة.. الناظور على بعد خطوة للحد من انتشار فيروس كورونا


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت "ناظورسيتي" من مصدر مطلع أن حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد التي سجلت اليوم بالمستشفى الحسني بالناظور، تعود لأفراد العائلة الأولى التي سجلت إصابتها بكوفيد 19، حيث انه وبعد مدة من وضعها في الحجر الصحي وسهر الأطقم الصحية على سلامتهم تمكنوا اخيرا من التغلب على هذا المرض.

وأضاف مصدر ناظورسيتي، ان 12 مرضى بفيروس كورونا فقط من يتواجدون حاليا في الحجر الصحي، وينتظر في الأيام القليلة القادمة ان يتم بعث عينات من تحاليلهم حتى يتم التأكد من شفاءهم من فيروس كورونا المستجد.

وابرز ذات المصدر ان إقليم الناظور على بعد خطوة فقط للحد من إنتشار الفيروس بالمنطقة والتغلب عليه، وذالك بعدما لم تسجل أي حالة منذ 13 اليوم، وفي المقابل تسجيل حالات شفاء متزايدة وبوتيرة متسارعة، مبرزا ان هذا الأمر يعود لتظافر الجهود من كل الجهات سواء من طرف السلطات المحلية التي قامت بإنجاح حالة الطوارئ الصحية، بالإضافة إلى عناصر الأمن، و إلتزام المواطنين بالنصائح المقدمة، وجهود الطاقم الصحي الذي أشرف على هذه الحالات.

ومن جهة اخرى طالب مجموعة من الفاعلين من المواطنين الإستمرار في إحترام حالة الطوارئ الصحية، وإتخاذ جميع اجراءات السلامة الصحية حتى يتم تجاوز هذه المرحلة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح