NadorCity.Com
 






تفاصيل خطيرة حول تصفية منعش عقاري بعد اختطافه وزوجته من طرف المافيا


تفاصيل خطيرة حول تصفية منعش عقاري بعد اختطافه وزوجته من طرف المافيا
ناظورسيتي: متابعة

توفي المنعش العقاري “م.ز” السبت الماضي بمستشفى سانية الرمل بتطوان متأثرا بإصاباته البليغة التي تعرض لها من طرف مجهولين، بعد أسبوع من العثور عليه بين الحياة والموت بمنطقة الدالية بالقرب من جماعة القصر الصغير.

وكشفت يومية “المساء” في عددها اليوم الثلاثاء، عن حصولها على معطيات خطيرة بخصوص هذه القضية من عائلة الضحية، والتي تورط عنصرا أمنيا وتصع علامات استفهام حول جدية التحقيق الذي فتحته عناصر الدرك الملكي.

ووفق ذات المصدر فإن المنعش العقاري كان قد انتقل إلى منزل مملوك له قرب شاطئ الدالية، يوم الخميس 22 مارس، مباشرة بعد إطلاق سراحه من طرف أفراد عصابة كانوا قد اختطفوه رفقة زوجته واحتجزوهما بمنزل بمنطقة “سات فيلاج”، ولم يفرجوا عنهما إلا بعد صرف أفرادها لشيكات تقترب قيمتها من 200 مليون سنتيم.

لكن أصل القضية، وفق أفراد من عائلة الضحية تعود إلى شهور قبل هذا التاريخ حين تعرفت زوجة المنعش العقاري على سيدة تنحذر من منطقة القصر الكبير، وقامت بتأجيرها منزلاً ببني مكادة، قبل أن تقنعها بالإستثمار في مشروع يضمن لها استقلالها المادي عن زوجها، ثم عرفتها بسيدة ثانية على أساس أنها شريكة مفترضة، ليقنعانها بفتح حساب بنكي.

ولكن وحسب رواية عائلة الضحية دائما، فإن السيدتان حصلتا على دفتر الشيكات الخاص بزوجة المنعش العقاري بعد أن قامت بتوقيعه، لتتغير لهجتهما وشرعتا في مطالبتها بعشرات الملايين من السنتيمات، وإلا ستقومان بوضع شكاية ضدها لدى النيابة العامة بزعم منحهما شيكات بدون رصيد، بل الأدهى من ذلك هو وصول الشيكات إلى أشخاص آخرين مارسوا أسلوب “الابتزاز” نفسه تجاه السيدة.

وتابعت مصادر الجريدة أن السيدة المتقدمة في السن، لم تستطع مصارحة زوجها ولجأت للاقتراض لتلبية طلبات المهددين، التي كانت تزداد باستمرار إلى أن سقطت فجأة ودخلت في غيبوبة مرتين، لكن ذلك لم يدفع أفراد العصابة للابتعاد عنها، بل عند خروجها من المستشفى رفقة زوجها، في المرة الثانية، اعترضتهما أربع سيارات وتم اختطافهما واقتيادهما إلى المنزل المذكور سابقا في منطقة “سات فيلاج” حيث ظلا هناك لمدة يومين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

تعزية في وفاة والدة التقني بـ"ناظورسيتي" الزميل محمد اليبوحي

نقل 54 مرشحا للهجرة السرية أنقذتهم البحرية الملكية قرب السعيدية إلى ميناء الناظور

عيينا مانهضرو.. أغنية جديدة لرابور ناظوري من ذوي الاحتياجات الخاصة تنتقد الواقع المغربي

تحذيرات من استغلال الجهاديين موجة "الفانتوم" للتسلل ضمن المهاجرين إلى إسبانيا عبر مليلية

مستشار الرعاية الاجتماعية بمليلية يعلن وفاة القاصر المغربي الذي كان يعاني من ورم سرطاني

عناصر الدرك الملكي تفكك عصابة اجرامية تنشط في مجال الهجرة السرية

مواطن ناظوري يستنجد بالوكيل العام للملك باستئنافية الناظور بسبب حيف وظلم في قضية طلاق