NadorCity.Com
 






تفاصيل توزيع 102 شهرا سجنا على ستة من معتقلي الحراك الشعبي بمدينة الحسيمة


تفاصيل توزيع 102 شهرا سجنا على ستة من معتقلي الحراك الشعبي بمدينة الحسيمة
متابعة

أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، امس الثلاثاء 19 شتنبر أحكاما بإدانة ستة متابعين على خلفية الاحتجاجات التي عرفها اقليم الحسيمة، ووزعت عليهم 102 شهرا حبسا نافذا بحسب ما أوردته جريدة دليل الريف.

المدانون كما نشرت أسماءهم دليل الريف هم منعم البقالي وايوب ورغات و كمال ولد الحاج و احمد احنين و حسين بوتقابوت و ابراهيم العنابي،وجهت إليهم تهم تتعلق بـ " إهانة رجال القوة العمومية اثناء قيامهم بمهامهم وممارسة العنف في حقهم نتج عنه جروح مع سبق الاصرار والعصيان المسلح وبواسطة اشخاص متعددين وتعييب ناقلات واشياء مخصصة للمنفعة العمومية وتحريض اشخاص على ارتكاب جنح او جنايات والمساعدة في تنظيم تظاهرات غير مصرح بها , هانة رجال القوة العمومية اثناء قيامهم بمهامهم وممارسة العنف في حقهم نتج عنه جروح مع سبق الاصرار والعصيان المسلح وبواسطة اشخاص متعددين وتعييب ناقلات واشياء مخصصة للمنفعة العمومية" كل حسب المنسوب اليه.

وبحسب نفس الجريدة فإن الغرفة ذاتها قضت بعدم مؤاخذة المتهم منعم البقالي من اجل اهانة رجال القوة العمومية اثناء ادائهم لمهامهم و ممارسة العنف في حقهم نتج عنه جروح مع سبق الاصرار و التعييب ناقلات و اشياء مخصصة للمنفعة العمومية و التظاهر في الطرقات العمومية بدون تصريح سابق و المساهمة في تنظيم تظاهرات غير مصرح بها والتصريح ببراءته منهما وبمؤاخذته من اجل باقي ما نسب اليه و عقابه بسنة واحدة و غرامة نافذة قدرها 5000 درهم . و بعدم مؤاخذة المتهمين ايوب ورغات و كمال ولد الحاج و احمد احنين و حسين بوتقابوت و ابراهيم العنابي من اجل اهانة رجال القوة العمومية اثناء قيامهم بمهامهم و التظاهر في الطرقات العمومية بدون تصريح سابق و التصريح ببرائتهم منهما و بمؤاخذتهم من اجل باقي ما نسب اليهم و الحكم على كل واحد من المتهمين ايوب ورغات و احمد احنين بثمانية عشرة شهرا حبسا نافذا. و الحكم على كل واحد من المتهمين كمال ولد الحاج و ابراهيم العنابي بسنتين حبسا نافذا. و الحكم على المتهم حسين بوتقابوت بثلاثون شهرا حبسا نافذا. و بتحميل المتهمين الصائر تضامنا فيما بينهم و تحديد مدة الاجبار في الادنى و مصادرة السكين المحجوز لفائدة الاملاك المخزنية.



1.أرسلت من قبل التوزيع في 20/09/2017 19:01 من المحمول
.سنوات التوزيع: توزيع الحريرة ..توزيع الحبس على المقهورين.. توزيع المحافظ على التلاميذ المنبوذين..توزيع القصور والفيلات والأراضي على خدام الدولة...توزيع...توزيع.....الله في عونك أيها الشعب المسكين!!! ا.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

إدارة المستشفى الحسني توضح: ما حدث بين المسعفة والممرض مجرد خلاف عارض ولا وجود لأي اعتداء جنسي

شاهدوا كيف دعا رجل يتشرد وسط الناظور إلى تعميم هذا الفيديو حتى تتعرف عليه عائلته ببني ملال

المعهد العالي للمهن التمريضية ينظم حفل تخرج فوجه الثالث بالمركب الثقافي بالناظور

العثور على جثة شاب مغربي طافية فوق مياه البحر بشاطئ مدينة مليلية

ريان إير تقترح السفر من الناظور الى برشلونة ب109 درهما فقط

مكافأة مالية مهمة تنتظر لاعبي المنتخب المغرب في حالة فوزهم على الكاميرون

الحكومة تمنح 20 مليون درهم للكلية المتعددة التخصصات بالناظور