تفاصيل إحباط محاولة تهريب 4 مغاربة من ميناء مليلية في عمليات متفرقة خلال يوم واحد


ناظورسيتي: شفيق الزروالي

أحبطت الشرطة الوطنية الإسبانية يوم السبت الماضي محاولة تهريب أربعة أشخاص في عمليات متفرقة عبر ميناء مليلية مخبئين بطرق مختلفة داخل سيارات مهربيهم .

وكشفت جريدة ألفارو دي مليلية المحلية أن التدخل الأول للشرطة كان في حدود منتصف النهار ، طفلة مغربية تبلغ من العمر 13 عامًا تم العثور عليها تحت أرجلة إمرأة كانت داخل سيارة يقودها زوجها إضافة الى طفلين قاصرين ، كانا يستعدان للسفر بها تستعد إلى الميريا، تم إلقاء القبض على البالغين لارتكابهم جريمة ضد حقوق المواطنين الأجانب في ما تم نقل القاصرين الثلاثة إلى مركز الحماية.

في تلك الليلة نفسها ، اعترضت الشرطة سيارة مسافر آخر كان رفقة زوجته و 4 أطفال قاصرين، يعتزمون ركوب السفينة المتجهة إلى الميريا. ووجدوا داخل حقيبة طفلا مغربيًا يبلغ من العمر 8 سنوات كان شبها مغمى عليه ويتعرق كثيرًا، ألقي القبض على السائق واتهم المرأة بالمشاركة في عملية التهريب .

بعد عشر دقائق من نفس اليوم ، عثرت عناصرالشرطة الوطنية الاسبانية على مغربية تبلغ من العمر 25 عامًا مخبأة تحت أمتعة داخل سيارة نفعية ، تم اعتقالها بتهمة انتهاك قانون الأجانب كما تم اتهام السائق بارتكاب جريمة ضد حقوق المواطنين الأجانب.

بعد وقت قصير من الساعة الحادية عشر ليلا ، وصلت سفينة إنطلقت من ميناء مليلية الى مالقا ، عثر أثناء تفتيشها على مواطن مغربي يبلغ من العمر 23 سنة .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح