المزيد من الأخبار





تعيين قائد وخليفة له جديدين خلفا للقائد المعزول بالناظور بسبب "مقطع صوتي منتشر على مواقع التواصل"


تعيين قائد وخليفة له جديدين خلفا للقائد المعزول بالناظور بسبب "مقطع صوتي منتشر على مواقع التواصل"
ناظورسيتي: م ا

عين علي خليل، عامل إقليم الناظور، اليوم الثلاثاء، القائد طارق عنوري، قائدا على رأس الملحقة الإدارية الأولى بالناظور، ووليد حرطيت خليفة له، وذلك خلفا للقائد المعزول بسبب تسجيل صوتي منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أثار حوله شبهة تحويله لمساعدات غذائية للاستهلاك الشخصي، ونقل الخليفة الذي كان بمعيته صوب قيادة بني بويفرور.

ويأتي هذا التغيير، في إطار ملء الفراغ الإداري الذي عرفته الملحقة الإدارية الأولى منذ انتشار الشريط المذكور، والذي ينقل محادثة صوتية بين القائد المعزول وأحد الأشخاص الذي حاول استدراجه من أجل منحه مساعدات غذائية موجهة في الأصل للمؤسسة الخيرية بالناظور.

وأشر عامل إقليم الناظور، على قرار تعيين قائدا للملحقة المذكورة وخليفة جديد له أيضا، بعد مرور أقل من يوم على صدور بلاغ لوزارة الداخلية تؤكد فيه توقيف القائد السابق للاشتباه في تورطه في قضية تحويل مساعدات غذائية وتوجيهها للاستهلاك الشخصي.

وأكدت وزارة الداخلية، يوم أمس، أنه تم مؤخرا رصد تداول تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، عبارة عن تركيبة لمقاطع من محادثات هاتفية جمعت بين شخص يقدم نفسه كمسؤول بإحدى الجمعيات الخيرية بإقليم الناظور، يعمد إلى تقديم عرض بتحويل مساعدات غذائية وتوجيهها للاستهلاك الشخصي لمخاطبه الذي جرت المناداة عليه بصفة رجل سلطة يعمل بنفس الإقليم.

وأضاف المصدر ذاته أنه و”حسب الإجراءات الأولية للبحث الذي تم فتحه بخصوص هذه الواقعة، فقد تم تحديد هوية رجل السلطة الذي تم الإتيان على ذكر صفته خلال هذا التسجيل، حيث تم توقيفه عن العمل، في انتظار عرضه على المجلس التأديبي".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح