المزيد من الأخبار






تعليق الرحلات البحرية بين المغرب وإسبانيا لهذه الأسباب


تعليق الرحلات البحرية بين المغرب وإسبانيا لهذه الأسباب
ناظورسيتي: متابعة

أدت سوء الأحول الجوية إلى توقف حركة النقل البحري للمسافرين وكذا الرحلات التجارية بين مينائي طنجة المدينة وطنجة المتوسط ومينائي طريفة والجزيرة الخضراء، يومه الأربعاء 05 أبريل الجاري.

وتم تعليق الملاحة البحرية بين الموانئ المغربية والإسبانية المذكورة، بسبب الرياح العاصفية التي تشهدها العديد من المناطق بالمغرب وإسبانيا.

وأوردت سلطات مينائي طريفة والجزيرة الخضراء ومينائي طنجة المدينة والمتوسط، أنه تم إغلاق الموانئ، وجرى توقيف الملاحة البحرية بسبب الرياح القوية، انطلاقا من صباح هذا اليوم الأربعاء.


وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن تعليق الرحلات البحرية بين مينائي طنجة المدينة والمتوسط وطريفة والجزيرة الخضراء، سيظل مستمرا إلى إشعار آخر.

يذكر أن، توقيف الملاحة البحرية بمينائي طنجة وطريفة والجزيرة الخضراء، يحدث بشكل متكرر في حالة وجود رياح قوية بالمنطقة تهدد سلامة البواخر.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية، أصدرت يوم أمس الثلاثاء نشرة إنذارية، أعلنت فيها عن هبوب رياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 80 و100 كلم في الساعة.

وأفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الإنذارية، أن الرياح المتوقعة ستعرفها كل من طنجة وأصيلة وفحص أنجرة والمضيق الفنيدق، ابتداء من الساعة الواحدة صباحا من هذا اليوم الأربعاء إلى غاية الساعة الثانية عشرة زولا من يوم غد الخميس.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح