تطورات جديدة في قضية "تحرش" البخاري بالفنانة نجاة خير الله


ناظور سيتي ـ متابعة

بعد أن فجرت الفنانة المغربية "نجاة خير الله" خلال الأيام الماضية، فضيحة مدوية جدا في وجه زميلها "طارق البخاري"، تتعلق بالتحرش، حيث قامت الفنانة المغربية بنشر صور لمحادثات خاصة، عمد عبرها إلى التحرش بها، باستعمال عبارات نابية، عادت الفنانة الممثلة المغربية لتؤكد للجميع أنها ستلجأ إلى القضاء المغربي في مواجهة المشتكى به، سيما بعد أن خرج لمهاجمتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واتهمها بأنها "مريضة نفسيا".

وقد نشرت "خير الله" قبل قليل تدوينة جديدة، عبر حسابها الفيسبوكي، جاء فيها: "باسم الله والحمد لله وتوكلت على الله ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..أعلم كل من يحبني ويصدقني القول ويثق بي ويساندني في محنتي، نساء ورجالا وهيئات حقوقية، أن شكايتي وبإذن الله تعالى قد أخذت طريقها إلى القانون المغربي النزيه ليبث فيها كجريمة (تحرش) شنيعة مورست في حقي لسنين، وعاد منذ ثلاثة أيام مضت ليخنقني ونحن في هذا الشهر الكريم".


وتابعت "خير الله": "أشكر كل شخص يساندني من قريب أو من بعيد في قضيتي و قضية كل امرأة متحرش بها مكلومة..وأطلب منكم من فضلكم الإستمرار في دعمكم لي، لأنني أستمد قوتي منكم وأنا بهذه الظروف الصعبة".

وقد أثار كل من الفنان طارق البخاري وزميلته نجاة خير الله ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الأحد 25 أبريل 2021، بعد تسريبهما لمحادثات دارت بينهما عبر تطبيق الميسنجر، والتي كشفت من خلالها نجاة عن تعرضها للتحرش الجنسي من طرق البخاري.

ونشرت نجاة يوم الأحد تدوينة طويلة عبر حسابها على الفيسبوك جاء فيها: " البارحة وكما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء ولم يكترث لإنذاراتي واستفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية وتسجيلية ما فيها ما يتسمع، أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد الذي تمادى ووصل لحد مغازلتي بفجر رمضان وسب أمي".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح