تضامن لاعب نادي "أياكس أمستردام" المغربي نصير مزراوي مع الشعب الفلسطني يثير غضب جماهير الفريق


تضامن لاعب نادي "أياكس أمستردام" المغربي نصير مزراوي مع الشعب الفلسطني يثير غضب جماهير الفريق
ناظورسيتي | متابعة

أعلن الدولي المغربي، ولاعب نادي "أياكس أمستردام" الهولندي، نصير مزراوي، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال نشره صورة لطفل فلسطيني أمام جندي من الكيان الصهيوني، في ستوري على حسابه بالأنستغرام.

وأثار تضامن الدولي المغربي، نصير مزراوي، غضب جمهور نادي "أياكس أمستردام"، الذين رفضوا الأمر، كما هوا الشأن للاعبين زكرياء لبيض، وأسامة إدريسي، الذين يلعبون ضمن ذات النادي، وأعلنوا بدورهم تضامنهم مع قضية الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وجاء غضب الهولنديين من جمهور نادي "أياكس أمستردام" على الاعبين المغاربة المتضامنين مع الشعب الفلسطيني بسبب العلاقة القوية التي تجمع النادي والكيان الصهيوني تاريخيا ولعقود من الزمن.

وطالب أنصار نادي "أياكس أمستردام" بفسخ عقد اللاعب نصير مزراوي، وباقي اللاعبين المتضامنين مع الشعب الفلسطيني ومعاقبتهم.



حري بالذكر أن عالم المستديرة، يشهد تضامنا واسعا مع ما يحدث من انتهاكات ضد الشعب الفلسطيني، ومن أبرزهم الدولي، أشرف حكيمي ويوسف النصيري.

تجدر الإشارة إلى أن المدينة المقدسية وعدد من المناطق بالقدس وفلسطين، تشهد منذ بداية شهر رمضان الجاري، اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، خاصة في منطقة "باب العامود" وحي "الشيخ جرّاح"، قبل أن تتطور الأمور إلى المسجد الأقصى، وصولاً إلى دخول غزة على خط المواجهة.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات عديدة، أخرها تلك التي استهدفت أحد الطوابق في برج سكني مكون من 8 طوابق، قرب مسجد السوسي في مخيم الشاطئ، ما أدى إلى مقتل 3 فلسطينيين بينهم امرأة مسنة وابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وارتفعت صباح اليوم الثلاثاء حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 28 قتيلا منهم 10 أطفال، فيما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 103 وأعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ 130 غارة على القطاع.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح