تسليم شحنة من المخدرات بالطريق السيار على طريقة أفلام "الأكشن" يقود 5 أشخاص للاعتقال


تسليم شحنة من المخدرات بالطريق السيار على طريقة أفلام "الأكشن" يقود 5 أشخاص للاعتقال
ناظورسيتي | متابعة

تمكنت صباح اليوم الجمعة 12 فبراير الجاري، عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، وبناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف خمسة أشخاص، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وكشفت مصادر أمنية، أنه جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم، بعد عملية ترصد وتتبع تحراكاتهم، مباشرة بعد وصولهما إلى باحة للاستراحة بالطريق السيار، وبالضبط بمنطقة سيدي بوعثمان ضواحي مدينة مراكش، وهما في حالة تلبس بتسليم شحنة من المخدرات بطريقة "هولودية" لسيارة أخرى كان على متنها 3 أشخاص.



وأضاف المصادر ذاتها، أن عمليات التفتيش، التي أنجزتها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في عملية مشتركة مع مصالح الـ"ديستي" في القضية، مكنت من حجز 8 رزم من مخدر الشيرا يصل وزنها لحوالي 200 كيلوغرام، فضلا عن ضبط ثلاث سيارات يشتبه في استخدامها في عملية نقل وتهريب المخدرات المحجوزة.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 29 و 34 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح