تسجيل 23 حالة شفاء جديدة ترفع حصيلة المتعافين بجهة الشمال إلى 163 حالة


تسجيل 23 حالة شفاء جديدة ترفع حصيلة المتعافين بجهة الشمال إلى 163 حالة
ناظورسيتي

سجلت جهة طنجة-تطوان-الحسيمة خلال الـ 24 ساعة الماضية شفاء 23 مريض مصاب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، لترتفع الحصيلة الإجمالية المسجلة على صعيد الجهة إلى 163 حالة شفاء.

وحسب مصدر مسؤول بالمديرية الجهوية للصحة ، فقد تم خلال ال 24 ساعة الماضية تسجيل 23 حالة شفاء لأشخاص حاملين لفيروس كوفيد 19 ، موزعة على 10 أشخاص بطنجة و13 شخصا بالعرائش.

فبطنجة أصيلة، تم تسجيل 10 حالات شفاء جديدة بالمستشفيات المخصصة للتكفل بمرضى كوفيد 19، لتصل الحصيلة الإجمالية للمتعافين إلى 75 حالة، كما شفيت 13 حالة جديدة بالعرائش ليرتفع إجمالي المتعافين بها إلى 33 حالة.

في سياق متصل، لم يطرأ أي تغيير على حالات الشفاء الأخرى ،حيث سجلت 48 حالة شفاء بتطوان، و6 حالات شفاء بالحسيمة وحالة شفاء واحدة بوزان.

وأعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 127 حالة شفاء جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الإثنين، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء بالمملكة إلى 1565 حالة.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب "www.covidmaroc.ma"، أن عدد حالات الوفاة بلغ 177 حالة، بعد تسجيل ثلاث حالات وفاة جديدة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح