تزايد اعتداء الأفارقة على زوار "كوروكو" يلزم السلطات بالتدخل


تزايد اعتداء الأفارقة على زوار "كوروكو" يلزم السلطات بالتدخل
ناظورسيتي: ن – ش

تواصلت حالات الاعتداء على زوار المنطقة الغابوية "كوروكو" بإقليم الناظور، من طرف المهاجرين المنحدرين من بلدان جنوب الصحراء، ما دفع بالكثير من المواطنين إلى إلغاء رحلاتهم للمكان خوفا من تعرضهم وممتلكاتهم للأذى.

وبعد الاعتداء الذي تعرض لها شبان من بني انصار الأسبوع الماضي، أكد مواطن لـ"ناظورسيتي"، أن سيارة كانت على متنها قوبلت بهجوم من قبل مجموعة من المهاجرين السريين المقيمين بالغابة المذكورة بداية هذا الأسبوع، ما كلف صاحبها خسائر مادية جسيمة نتيجة تخريبها وكسر عدد من محتوياتها.

وقال المتضرر من هذا الاعتداء، إنه كان رفقة أصدقائه الأربعة يوم الاثنين الماضي بالمنطقة الغابوية السالف ذكرها، ليتفاجؤوا بهجوم مباغت من قبل الأفارقة، وذلك على مستوى الطريق المؤدية إلى فرخانة.

وأضاف ’’خلال نزولنا بواسطة سيارة من نوع ميرسيديس 190 اعترض طريقنا شابين افريقيين، قصد توهيمنا بانهم يطلبون معونة، وطلبوا منا التوقف في حين لو يستجب السائق لطلبهم ، فاختارو المهاجمة وكسروا الزجاج الخلفي للسيارة قبل أن يظهر آخرون لمواصلة الاعتداء‘‘ .

ويطالب المتضررون من السلطات الأمنية والمحلية بالناظور، التدخل لحماية مستعملي الطرق المتجهة إلى غابة كوركو لما أصبحت تشكل من خطرا دائما على المواطنين إثر تكرر الاعتداءات عليهم من طرف المهاجرين الأفارقة، داعين زوار المنطقة إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر نظير السلوك العدواني الذي تظهره الفئة موضوع الحديث اتجاه قاصدي المنطقة للاستجمام.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح