تزامنا مع البكالوريا.. توقيف طالبين متورطين في ترويج أجهزة خاصة بالغش


ناظور سيتي ـ متابعة

قامت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، يوم أمس الجمعة 21 ماي الجاري، بتوقيف طالبين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أجهزة إلكترونية تستعمل لأغراض الغش في الامتحانات المدرسية.

وقد تم توقيف المشتبه فيهما في حالة تلبس بحيازة وترويج أجهزة لاسلكية مهربة وسماعات دقيقة يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات المدرسية.

هذا، وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز معدات إضافية تتمثل في 39 سماعات سلكية ولا سلكية من مختلف الأنواع وتسعة بطائق من نوع (VIP Pro)، إضافة إلى عشر بطاريات للشحن وهاتفين محمولين علاوة عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.


وتم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المساهمين والمشاركين المحتملين في ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

ويشار إلى أنه تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، بداية الأيبوع الحالي، من توقيف طالبين يبلغان من العمر 19 و20 سنة، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أجهزة إلكترونية تستعمل لأغراض الغش في الامتحانات المدرسية.

وحسب بلاغ لولاية أمن بني ملال، فقد جرى توقيف المشتبه فيهما بنقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة بني ملال، وهما في حالة تلبس بحيازة سماعتين قابلتين للشحن وخمسة أجهزة لاسلكية مهربة من نوع (VIP PRO) وسماعات دقيقة يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات المدرسية.

هذا، وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح