ترقية عميد الشرطة الممتاز الناظوري المعروف بـ"الباز" رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن بجرسيف


ترقية عميد الشرطة الممتاز الناظوري المعروف بـ"الباز" رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن بجرسيف
ناظورسيتي - من جرسيف


ذكرت مصادر مطلعة أنه تمت ترقية عميد الشرطة الممتاز بمدينة جرسيف، الناظوري عبد القادر أرعي، الملقب بـ "الباز"، إلى رتبة عميد إقليمي رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن بجرسيف، بحيث تأتي هذه الترقية ضمن الترقيات الأخيرة التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني.

ويذكر أن العميد الإقليمي عبد القادر أرعي، قد تم تكليفه في شهر شتنبر من هذه السنة، بإدارة المديرية الإقليمية بجرسيف، حيث استطاع بحنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المصلحة التي يشرف عليها، في البصم على مشوار متميز، ومحاربة مختلف أشكال الظواهر المشينة بالمدينة، وكذلك بعد المهنية التي أثبتها في جميع المسؤوليات المسندة إليه.

واكتسب العميد الناظوري عبد القادر أرعي، هذه الحنكة الواسعة المشهودة له، بفضل تجربته الميدانية الكبيرة في التدبير الإداري والأمني بالإقليم، بحيث ساعده ذلك على نجاحاته وتواصله المستمر مع كل الفعاليات والساكنة وهيئات المجتمع المدني بالمنطقة، بنزع من التواضع والوطنية الصادقة.

يشار في هذا الصدد، إلى أن ساكنة حاضرة جرسيف، تقلت خبر ترقية العميد المعروف بـ"الباز" الذي سبق له أن كان أحد أعمدة الأمن ببلدة بني أنصار بإقليم الناظور، بنوع من الإستبشار والخير والارتياح، اعتبارا للطريقة والمنهجية الناجحة التي عالج بها المسؤول الأمني بالمدينة الكثير من الملفات.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح