تدخل أمني بالسعيدية يسقط شبكة للمخدرات في قبضة الشرطة


ناظورسيتي: متابعة

نجحت العناصر التابعة لفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بمدينة السعيدية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 13 فبراير الجاري، من توقيف ثمانية أشخاص ضمنهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، اثر الاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

ووفقا لبلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فقد تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بالشريط الساحلي بمدينة السعيدية، على بعد كيلومترات قليلة من مياه جماعة راس الما باقليم الناظور.

واشار البلاغ، إلى أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من ضبط سيارة نفعية تحمل صفائح مزورة وعلى متنها 120 رزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها أربعة أطنان و55 كيلوغراما.


كما أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة حول هذه القضية عن توقيف المشتبه فيهم الثمانية غير بعيد عن مكان النازلة.

الى ذلك، أكد بلاغ المديرية، انه قد تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

ويشمل البحث بالاضافة ال استنطاق المشتبه بهم، التحري لتحديد باقي الامتدادات المحتملة للنشاط الإجرامي الذي تقوم به الشبكة، والكشف عن كافة الأفعال الممنوعة المنسوية للمعنيين بالأمر.

الى ذلك، اوضح البلاغ ان هذه العملية الأمنية تندرج في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح