تحذير للتجار وأرباب المحلات بالناظور.. نصاب يتعمد السرقة بطريقة خطيرة


ناظورسيتي: متابعة

توصلت ناظورسيتي، بفيديو وثقته كاميرا محل متخصص في بيع المواد الغدائية بحي لعراصي وسط الناظور، بحيث يظهر من خلاله شاب في العشرينيات من عمره، لحظة قيامه بالنصب على صاحب المحل التجاري.

وأشار مصدر خاص إلى أن هذا الشخص، من ذوي السوابق، بحيث سبق أن اشتكى منه رسميا العديد من أرباب المحلات والتجار بالمدينة، مشيرا إلى أنه ينحدر من جماعة بني انصار ويتخد من الناظور مكانا لممارسة احتياله على الأشخاص لقلة معارفه بالمدينة.

وحذر التاجر الذي وضع شكاية رسمية في الأمر، لدى الدائرة الأمنية بحي لعراصي، بحيث باشر عناصرها بحثا دقيقا ومعمقا للوصول إلى الجاني، "حذر" جميع تجار وأرباب المحلات بالمدينة أخد الحيطة والحذر، نظرا لخطورة الأمر، مشيرا إلى أن الجاني يعتمد على حيل لم يسبق تسجيلها في حالات سرقة وقعت على مستوى المدينة.


وفي سياق ذي صلة، تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، يوم السبت 19 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 42 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة.

وكان المشتبه فيه قد أقدم على سرقة هاتفين محمولين من داخل محل تجاري تسيره سيدة بمدينة الناظور، وهي الأفعال الإجرامية التي تم توثيقها بشريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تشخيص هويته وتوقيفه بمدينة ازغنغان.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح