تجديد الثقة في الرمضاني رئيسا للفريق.. والضائقة المالية تطغى على أجواء الجمع العام لفتح الناظور


تجديد الثقة في الرمضاني رئيسا للفريق.. والضائقة المالية تطغى على أجواء الجمع العام لفتح الناظور
جواد بودادح – علاء الدين بنحدو

عقد المكتب المسير لفريق فتح الناظور، مساء يوم أمس الثلاثاء، 5 غشت الجاري، بقاعة الاجتماعات التابعة لمركب مؤسسة محمد الخامس للتضامن بحي المطار بالناظور، جمعه العام السنوي، بحضور أعضاء المكتب المسير ومجموعة من منخرطي ومحبي الفريق وممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والوطنية.

الموعد تميز بكلمة افتتاحية لرئيس الفريق، محمد الرمضاني، الذي شكر الحضور وتطرق خلالها وبشكل مباشر دون مقدمات، للوضع الداخلي للمكتب المسير والفريق الفتحي، وكذا عرج على المردود الرياضي خلال الموسم المنقضي للفريق الناظوري.

بعد ذلك استعرض كل من الكاتب العام للفريق وأمين ماله التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2013-2014، وتطرقا الى جملة من الإكراهات التي أعاقت المسار الكروي للفريق خاصة في الشق المتعلق بمالية الفتح الناظوري وغياب موارد قارة، وهو ما شكل عبئا ثقيلا على مكونات الفريق وعرضه لضوائق مالية عديدة خلال ذات الموسم الرياضي.

ووفق ما جاء خلال التقرير المالي.. فقد بلغت مداخيل الفريق خلال الموسم الكروي المنقضي 1,323.350.00 درهم، في حين بلغت مصاريف الفريق 1,350.850.00 درهم، وسجل كناش مالية الفريق، عجزا ماديا بلغ 8,563.337.00 درهم. وثمن أعضاء المكتب المسير بدور المجلس الإقليمي للناظور في تغطيته لجزء كبير من تلك المصاريف، حين رصد ذات المجلس المنتخب قيمة 45000 درهم كدعم للفتحيين.

بعد مناقشة التقريرين المالي والأدبي، تمت المصادقة بالإجماع.. قبل أن يتم تجديد الثقة في محمد الرمضاني رئيسا للفتح الناظوري لولاية أخرى.
















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح