تتويج فريق "الحي العصري" بطلا لدوري كرة القدم المصغرة بدار الكبداني


تتويج فريق "الحي العصري" بطلا لدوري كرة القدم المصغرة بدار الكبداني
ناظورسيتي - هشام اليعقوبي


اِختتمت على أرضية الملعب الجماعي بـ"دار الكبداني"، بإقليم الدريوش، عشة يوم الثلاثاء 14 غشت الجاري، منافسات دوري كرة القدم المصغرة، المنظم من طرف جمعية "نادي آيث سعيد لكرة القدم"، تحت شعار "الرياضة أخلاق وسلوك ومواطنة"، بتتويج فريق شباب "الحي العصري" بطلا عقب تغلبه في المقابلة النهائية على فريق "نشين سا" بركلات ترجيحية .

وعملت اللجنة المنظمة من خلال هذا الدوري، على إحياء روح الدوريات مع إكتشاف المواهب والطاقات التي تزخر بها قبيلة أيث سعيذ، مع منحها الفرصة من خلال هذا الدوري من أجل إظهار قدراتهم ومؤهلاتهم.

ونجح الدوري في تحقيق الأهداف المسطرة من خلال مجموعة من المباريات الإقصائية في الدور الأول الذي عرف جله ندية وحماسا كبيريْن، وسط عرس كروي بهيج في حفل ختامي تميز بإقبال جماهيري غفير فاق التوقعات وتنظيم جدّ محكم وغير مسبوق.

كما عرف هذا الحفل، حضور رئيس نادي "آيث سعيد لكرة القدم"، بالإضافة إلى حضور عدة فعاليات رياضية، فيما أدار أطوار هذه المبارة النهائية من الدوري الحكم حسن البوحساني "بلحاج".

كما تم توزيع الجوائز بقاعة الإجتماعات التابعة لجماعة دار الكبداني، على الفريق الفائز بلقب دوري كرة القدم المصغرة، والتي كانت عبارة عن ميداليات وكؤوس وشواهد تقديرية.

وأعرب لحبيب العباسي رئيس نادي آيت سعيد المنظم للدوري، عن كبير سعادته بنجاح الدوري في كل المستويات، معبراً عن تطلعه نحو الإستمرارية بمثل هذه الفعاليات التي من أجلها أن تعود بالفائدة على المنطقة، كما توجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الدوري.










































































































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح